سعر الذهب اليوم في مصر “الجمعة” 3 نوفمبر 2023 إستقرار عيار 21
اسعار الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة نتابعه، يتناول التقرير سعر الذهب اليوم في مصر حيث تبدأ التداولات الخاصة بالبورصة المحلية للذهب وفي افتتاحية التعاملات بسعر الأمس، حيث يستقر سعر المعدن الأصفر خلال تلك الفترة، كما يعتبر الذهب من أهم القوى المؤثرة على اقتصاد الدول، ومن الجدير بالذكر أن الكثير من المواطنين يرغبون في شراء أنواع أعيرة الذهب المختلفة كأهم الأوعية الادخارية لما يمتلكونه من أموال ومن خلال التقرير نوافيكم بذكر سعر جرام الذهب من أكثر الأنواع انتشارًا وتواجدًا والأكثر مبيعًا في السوق المصرية.

سعر الذهب اليوم في مصر اليوم الجمعة

سعر الجرام من الذهب يتأثر بعدد من العوامل ليس فقط عوامل اقتصادية محلية، ولكن أيضًا القوى الاقتصادية العالمية يكون لها دور في سعر أوقية الذهب، وبالتالي مع كل ارتفاع أو انخفاض في سعر الذهب بالسوق العالمية يتأثر أيضًا سعر الذهب في كافة الأسواق المحلية.

سعر الذهب عيار 24

يظل سعر الذهب من عيار 24 من بين أكثر أنواع عيارات الذهب التي تعلو قيمتها الشرائية على الرغم من أنه من العيارات الأقل استهلاكًا؛ نظرًا لارتفاع سعره، وقد سجل اليوم بافتتاحية التعاملات سعر للجرام قدره 2903 جنيه مصري.

سعر عيار الذهب 21

من أكثر نوعيات الأعيرة التي تستهلك في الأسواق المحلية المصرية، وقد استقر اليوم سعر العيار منه على قيم مالية للجرام تعادل 2540 جنيه مصري.

سعر ذهب عيار 18 

يعتبر الذهب عيار 18 من أهم وأكثر أنواع الذهب التي يكثر الإقبال عليها بشكل كبير في الأسواق المحلية، والسعر الحالي للجرام وصل إلى قيمة قدرها 2177 جنيه مصري وبدون إضافة رسوم المصنعية.

سعر ذهب عيار 14

يعتبر من أنواع الذهب الأقل من حيث مستوى الجودة وبلغ سعر 1 جم منه اليوم 1693 جنيه مصري في السوق المحلية، بدون مصنعية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *