رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023 jobs.caoa.gov.eg
رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية عن ظهور نتيجة مسابقة التربية والتعليم لعام 2023، وذلك يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2023، وقد فعلت وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023 إليكم نستعرض الرابط للتمكن من الاستعلام عن النتيجة والتعرف على حالة المتقدم على المسابقة من النجاح.

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023

يمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي من خلال رابط بوابة الوظائف الحكومية، والذي يمكن الوصول إليه من خلال هذا الرابط ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الدخول إلى رابط بوابة الوظائف الحكومية الموقع الرسمي التابع للحكومة الصرية.
  • ثم قم بإدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم.
  • يتم بعدها الضغط على زر “استعلام”.

سيتم الإعلان عن أسماء الناجحين في مسابقة التربية والتعليم على موقع الوزارة الإلكتروني، وسيتم إرسال رسائل نصية قصيرة إلى الهواتف المحمولة للمتقدمين الناجحين.

عليك أن تحرص على كتابة الرقم القومي الخاص بك بشكل صحيح، إذا لم تتمكن من الاستعلام عن النتيجة، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 16066.

مطالعة نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وقد تم الإعلان عن أسماء الناجحين في المسابقة على موقع الوزارة الإلكتروني، كما تم إرسال رسائل نصية قصيرة إلى الهواتف المحمولة للمتقدمين الناجحين، وبلغ إجمالي عدد المتقدمين للمسابقة 26.3 ألف متقدم، وتم قبول 30 ألف معلم، منهم 15 ألف معلم مساعد لرياض الأطفال، و15 ألف معلم فصل.

هذا ومن المقرر أن يتم تعيين المعلمين المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم في المدارس الحكومية بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بنظام التعاقد لمدة 3 سنوات، ثم يتم التعيين في وظيفة رسمية بعد اجتياز فترة التعاقد بنجاح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *