رابط إضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية 2023 على مصر الرقمية digital.gov.eg
رابط إضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية 2023

مديريات التموين الموزعة على مستوى محافظات مصر بدأت في استقبال طلبات الفئات الأولى بالرعاية من الذين يرغبون في إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين، وقد أشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى رابط إضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية 2023 والذي تم تفعيله ليتمكن الأفراد من إضافة المواليد على بطاقة التموين بصورة إلكترونية بدون أي جهد، وجاء هذا وفقًا لقرار السيد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي.

رابط إضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية 2023

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على أن الفئات المستحقة لتقديم طلب إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية هي تلك الفئات التي تم تحديدها بقرار وزار رقم 51 لتشتمل الفئات على كل من أبناء الأسر البديلة، أبناء زوجات الشهداء، المستحقين من معاش الضمان الاجتماعي، والحاملين لكارت الخدمات المتكاملة، وكذلك أحاب معاش تكافل وكرامة.

وقد وضعت الوزارة عدد من الشروط التي تلزم لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين، وهي أن يكون عدد أفراد الأسرة المستفيدة أقل من أربعة أفراد، وأن يكون المولود تم تسجيله بسجلات المواليد.

الاستعلام عن نزول المواليد على بطاقة التموين

يتم الاستعلام عن وجود اسم المولود الجديد بالبطاقة التموينية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة رابط بوابة مصر الرقمية.
  • ثم قم باختيار خدمة التموين الموجود بين الخدمات الحكومة المقدمة من البوابة.
  • ثم انقر على زر الاستعلام عن صرف البطاقة.
  • انقر على زر “بدء الخدمة”.
  • انتظر لتظهر لك كافة معلومات البطاقة التموينية، مشتملة على أسماء الأفراد بما فيهم أسماء المواليد الجدد.

بعد التأكد من توفر اسم المولود الجديد ببطاقة التموين يحصل على كافة الخدمات التموينية منها صرف السلع التموينية وصرف الخبز من منافذ الخبز المختلفة والحصول على خدمات النقاط من الخبز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *