” الدورة 70 ” رابط استمارة التقديم على كلية الشرطة العراقية 2023 وزارة الداخلية مديرية التطوع moi.gov.iq

تعد كلية الشرطة من أكثر الكليات التي يهتم بها الطلاب بعد الثانوية العامة، وذلك لما لها من مستقبل مضمون يرغب فيه العديد من الطلاب وأولياء أمورهم، لذلك جاءت العديد من التساؤلات عن كيفية ملء استمارة التقديم ورابط التقديم على كلية الشرطة في العراق، لذلك ومن خلال هذا المقال نقدم لكم كل ما يتعلق بكلية الشرطة، والشروط المطلوبة للالتحاق وكذلك الأوراق والمستندات والعديد من المعلومات الأخرى.

رابط استمارة التقديم على كلية الشرطة العراقية 2023

على جميع الطلاب المتقدمين للالتحاق بالكلية الدخول مباشرة إلى موقع التسجيل في كلية الشرطة العراق ، حيث تعد هذه المرحلة من أهم المراحل الحاسمة في تحقيق هدف كل طالب، وهي الحصول على فرصة عمل في الشرطة، تعد كلية الشرطة من أبرز المؤسسات التعليمية في دولة العراق، فهي تهدف أولا إلى تحقيق هدف وجود ضباط مؤهلين ومدربين على حماية الدولة، ولكن لابد أولا من المرور بعدد من المراحل، وهي مراحل التقديم من خلال موقع مديرية التطوع الإلكتروني، وذلك من خلال بعض الخطوات نمليها عليكم من خلال الفقرة التالية.

خطوات التسجيل في كلية الشرطة العراقية 2023

على جميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة العراقية ، التوجه مباشرة إلى موقع كلية الشرطة العراقية على الإنترنت كلية الشرطة العراقية .

  • بعد ذلك قم بتحميل نسخة من استمارة التقديم.
  • عليك إدخال كافة المعلومات المطلوبة .
  • قم بمراجعة الاستمارة من أجل التأكد من إدخال كافة المعلومات الهامة واكتمالها حيث أنه لا يتم الالتفات إلى المعلومات غير الصحيحة.
  • من الممكن أن يطلب منك الموقع تحميل المستندات المطلوبة ولذلك تحقق من القائمة للاطلاع على الأوراق مثل صورة شخصية ونسخة من شهادة الثانوية العامة.
  • عليك رفع الاوراق والمستندات المطلوبة من وإرسالها عبر البريد الإلكتروني أو التسليم الشخصي إلى مكتب التسجيل في كلية الشرطة العراقية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *