تحميل تحديث ببجي 2.7 الجديد 2023 النسخة العالمية PUBG MOBILE 2.7 لشهر يوليو دراغون بول برابط مباشر apk للاندرويد والايفون
تحميل تحديث ببجي موبايل 2.7

جميع عشاق لعبة ببجي موبايل انتظروا على أحر من الجمر تنزيل ببجي موبايل 2.7 التحديث الأخير والذي أصبح جاهز للتنزيل، حيث يتم التحديث عبر الرابط الرسمي لعبة ببجي موبايل وهو التحديث الجديد الذ يحمل الكثير من المزايا والتحسينات باللعبة وخرائط اللعبة وفي أسلحة اللعبة وكذلك الأداء والتعزيزات وتحسينات الرسومات وغيرها، نكشف فيما يلي عن طريقة تحميل تحديث ببجي موبايل 2.7.

تحميل تحديث ببجي 2.7 الجديد 2023

لعبة ببجي موبايل هي لعبة إطلاق نار عبر الإنترنت وتتطلب من اللاعبين البقاء على قيد الحياة في بيئة قاسية حيث يجب عليك البقاء على قيد الحياة والتنافس مع اللاعبين الآخرين للفوز في اللعبة. وفيما يلي طريقة لعب ببجي موبايل:

  • يمكن تحميل اللعبة على هاتفك الذكي من متجر التطبيقات الخاص بجهازك (Google Play أو App Store).
  • بعد تحميل اللعبة، يجب عليك اختيار الوضع الذي تريد اللعب فيه، سواء كان الوضع الفردي أو الفرق أو الفرق المكونة من شخصين.
  • بعد ذلك، يجب عليك اختيار الخريطة التي تريد اللعب عليها. يوجد في اللعبة خريطتان هما خريطة Erangel وخريطة Miramar.
  • ستجد نفسك على متن طائرة تحلق فوق الخريطة. يجب عليك القفز من الطائرة عندما تكون فوق المنطقة التي تريد الهبوط فيها.
  • بمجرد الهبوط، يجب عليك البحث عن الأسلحة والذخائر والعتاد الذي يمكن استخدامه للدفاع عن نفسك والهجوم على اللاعبين الآخرين.
  • البقاء على قيد الحياة: بمجرد الحصول على الأسلحة والعتاد، يجب عليك البقاء على قيد الحياة والتنقل في الخريطة والتخفي والهجوم على اللاعبين الآخرين للفوز في اللعبة.
  • يفوز اللاعب الذي يتمكن من البقاء على قيد الحياة حتى النهاية ويقتل جميع اللاعبين الآخرين المتبقين.

تنزيل تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE الجديد 2.7 2023

تم تطوير التحديث الجديد للعبة تيم دراجون من 13 يوليو وحتى الرابع من سبتمبر 2023 ليتم دث باتل رويال دراجون بول سوبر اعتبارا من 15 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2023، ويتضمن التحديث بعض المزايا والتحسينات المختلفة منها “خريطة الإعصار” وهي خريطة متحركة تتغير باستمرار خلال اللعبة ونظام الإنذار المبكر الذي يسمح للاعبين بالحصول على إنذار مبكر قبل بدء الهجوم عليهم وإضافة بعض الأسلحة الجديدة، مع تحسينات الرسومات في اللعبة، بما في ذلك تحسين الإضاءة والتأثيرات البصرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *