موعد مشاهدة مباراة الجزائر والامارات اليوم 29/8/2022 في كأس العرب تحت 17 سنة

موعد مشاهدة مباراة الجزائر والامارات اليوم، يستعد منتخب الجزائر للناشئين للدخول في مباراة من العيار الثقيل جدا عندما يواجه نظيرة منتخب الامارات اليوم الاثنين الموافق 29 من شهر اغسطس لعام 2022 وذلك في اطار الجولة الثالثة من المجموعة الاولي ببطولة كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 سنة ، ذلك اللقاء الناري الذي لأ يقبل القسمة علي الاثنين والذي يشارك فية المنتخب الاخضر بكل بكل حماس وعلي عينة الفوز.

مباراة الجزائر والامارات اليوم

يدخل منتخب الامارات هذة المباراة بعد ان خسر نقطة الصعود الي الدور ربع النهائي من البطولة ، يأتي ذلك الامر بعد ان تعادل امام منتخب فلسطين في المباراة الماضية التي جمعت بينهم ، ولا يمتلك منتخب الامارات حظوظ كبيرة من اجل الفوز بهذة البطلولة ، فقد تعادل مع فلسطين بدون اهداف وذلك في اطار الجولة الثانية في كأس العرب تحت 17عاما المقامة حاليا في الجزائر.

علي الجانب الاخر نتحدث عن المنتخب المنافس وهو المنتخب الجزائري الذي يدخل اللقاء وهو يتصدر المجموعة الاولي بعد ان تمكن في الحصول علي 6 نقاط ، ويرغب في استكمال سكة الانتصارات والعمل علي تحقيق الفوز اليوم بنتيجة ايجابية تجعلة يحصل علي الثلاث نقاط والعمل علي الوصول الي النقطة التاسعة ، وسنشاهد معكم مباراة من العيار الثقيل جدا.

موعد مشاهدة مباراة الجزائر والامارات اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة الجزائر ضد الامارات بث مباشر اليوم في التوقيتات التالية :-

  • الساعة 16:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.
  • الساعة 17:00 بتوقيت مصر والسودان، الساعة 18:00 بتوقيت السعودية قطر البحرين والاردن ولبنان
  • تقام المباراة على ملعب سيق بولاية معسكر الجزائرية.

تقوم القنوات التالية بنقل اللقاء قناة الرياضة الجزائرية، بخلاف أون تايم سبورتس المصرية ، وقناة الكاس وقناة الرياضة السعودية.

تردد قناة الرياضية الجزائرية لمشاهدة مباراة الجزائر والامارات اليوم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11526 – 11411
أستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *