ضبط تردد قناة سما الاردن الجديد 2023 على نايل سات

تُعدُّ قناة سما الأردن واحدة من القنوات التلفزيونية التي تنقل برامجها بحرية تامة عبر شاشات التلفزيون وتوفِّر هذه القناة مجموعة شاملة من الخدمات الإعلانية، وتقدِّم للمشاهدين الأخبار المحلية والعالمية و يمكن الوصول إلى قناة سما الأردن من خلال ترددها الجديد لعام 2023 على الأقمار الصناعية.

نبذة عن قناة سما الاردن 2023

قناة سما الأردن هي قناة تلفزيونية رائدة تقدم بثًا حرًا وعادلاً على شاشات التلفزيون، وتعتبر واحدة من القنوات المتميزة المتاحة حاليًا وتُقدم القناة خدمات إعلانية شاملة للمرشحين في الانتخابات، وتسعى جاهدة للبحث عن الحقيقة في جميع المواضيع المطروحة، كما تُولي القناة اهتمامًا كبيرًا لاستضافة المحللين والخبراء لتحليل القضايا والأحداث المهمة التي تهم الجمهور.

تُبث قناة سما الأردن بتردد مفتوح، مما يعني أنها تكون متاحة للمشاهدين دون الحاجة إلى اشتراك أو أي وسيلة أخرى وتغطي القناة جميع الأخبار والأحداث في الأردن وفي الخارج، وتعمل على مدار الساعة في نشر النشرات الإخبارية والبرامج الحوارية التي تسلط الضوء على الأحداث الجارية ونجاحات الأفراد.

تردد قناة سما الاردن 2023

قناة سما الأردن للأخبار تقوم ببث برامجها الإخبارية المتنوعة عبر الأقمار الصناعية بشكل مباشر على شاشتها. تُعتبر تردد قناة سما الأردن على النايل سات في عام 2023 متاحًا على مدار اليوم دون انقطاع أو تشفير، مما يعني أنها قناة مجانية ومتاحة للجمهور بشكل مفتوح.

التردد:12399
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *