الاهلي يستعد لمواجهة حرس الحدود بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

سيبدأ فريق الأهلي، الذي يتزعمه المدرب السويسري مارسيل كولر، يوم الأحد المقبل، الاستعداد لمواجهة حرس الحدود في الدوري، بعد تحقيق الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي.

قرر مارسيل كولر، المدير الفني، إمنح الفريق فترة راحة من التدريبات بعد إتمام الفوز ببطولة أفريقيا، قبل العودة والمشاركة في المباريات المحلية. نال الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد تعادله مع الوداد المغربي 1 – 1 في ملعب كازابلانكا، وفوزه في مباراة الذهاب بـ 2-1 في القاهرة.

أغلق فريق كرة القدم في نادي الأهلي صفحة بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويستعد الآن للمباريات المتبقية في مسابقة الدوري المصري وبطولة كأس مصر، يتبقى للفريق الأحمر 10 مباريات في الدوري، وقد اقترب النهاية في الأشهر الأخيرة.

يرغب الفريق الفني لنادي الأهلي في ترك نهائي أفريقيا والتركيز في بطولة الدوري، حقق الفريق نجاحاً كبيراً في الدوري ويهدف الآن لاستعادة الدرع الغائب من قلعة الجزيرة في المواسم السابقة ليفوز باللقب في وقت قبل نهاية المباريات.

بحاجة الأهلي إلى الوصول إلى النقطة 77 في جدول مسابقة الدوري من أجل الفوز بالدوري، وذلك لعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، إذ يمكن لمنافسه الأقرب بيراميدز الوصول إلى 76 نقطة في حالة فوزه في جميع مبارياته المتبقية في المسابقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *