مفاجأه .. أسعار الدواجن اليوم الأحد 14 مايو 2023 فى الاسواق وفى المزارع

يزداد عمليات البحث في فترة الصباح من يوم الأحد الموافق 14 مايو 2023، وقد تم تثبيت أسعار الكيلو جرام من الدجاج في الأسواق المحلية المصرية، وفقًا للبيانات المقدمة من بورصة الدواجن في البلاد. يأتي هذا التثبيت بعد انخفاض سابق في قيمة الكيلو جرام ، واليوم سنقدم لكم تفاصيل أسعار الدواجن في السوق المصري . وذلك من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية .

اسعار الدواجن اليوم 14 مايو :

بعد البحث المتكرر عن أسعار الدواجن في الأسواق المصرية، نود أن نوضح لكم أن سعر كيلو البانية يتراوح حوالي 264 جنيهًا للمستهلك. بالإضافة إلى ذلك، سعر كيلو الفراخ البلدية في المزارع يصل إلى حوالي 80 جنيهًا، بينما يصل سعرها في التداول خارج المزرعة إلى حوالي 96 جنيهًا مصريًا. ومن ناحية أخرى، وصل سعر الفراخ البيضاء إلى حوالي 62 جنيهًا في المزارع وحوالي 77 جنيهًا في التداول خارج المزرعة أو للمستهلك. يجب الانتباه إلى أن هذه الأسعار قد تختلف من مكان لآخر بناءً على طبيعة المكان ونمط الاستهلاك وتوريد المزارع للموزعين والبائعين.

ومن جانبه تسعى الحكومة المصرية لفتح أسواق خارجية جديدة لتصدير الدواجن بهدف تعزيز الاحتياطي النقدي الأجنبي في البلاد.وقد تم تحقيق الاكتفاء الذاتي في إنتاج الدواجن وتم اعتماد مصر من قبل منظمة الصحة الحيوانية العالمية كواحدة من الدول التي تطبق نظام المنشآت الخالية من إنفلونزا الطيور. ويجب أن نلاحظ أن هذه الأسعار قابلة للتغيير وتختلف بناءً على التعاملات والعوامل الاقتصادية المحلية والعالمية المتأثرة بالعرض والطلب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *