الكترونيا .. لينك وخطوات التسجيل في فضاء الأساتذة ostad education gov dz بالجزائر 2023

يشهد فضاء الأساتذة في الجزائر إقبالاً كبيراً من قبل العديد من المواطنين الذين يرغبون في التسجيل في المسابقة لتقييم طريقة التعليم . وفى سياق هذا الاهتمام والاقبال الكثيف ننقل لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية كافة التفاصيل بخصوص التسجيل فى فضاء الاساتذه بالجزائر والتى قامت وزارة التربيه والتعليم باطلاقها .

فضاء الأساتذة في الجزائر 2023 :

هناك العديد من الخدمات الالكترونية التى قامت وزارة التربيه باطلاقها فى الاخير وذلك لتخدم العمليه التعليميه وتخدم ايضن جميع المعلمين حيث التواصل السهل مع الطلاب وتقييم المستوى التعليمي الخاص بكل طالب على حده وايضا معرفة كافة المهارات التى يمتلكها الطلاب وللاستفاده بتلك الخطوات لابد من التسجيل فى فضاء الاساتذه عن طريق العديد من الخطوات التى سنوضحها فى الفقره القادمة .

خطوات التسجيل فى فضاء الاساتذه فى الجزائر 2023 :

اذا كنت ترغب فى التسجيل فى فضاء الاساتذه بالجزائر لابد من اتباع الخطوات القليله القادمه والتى تتمثل فى :

  1. في البداية يتم الدخول على الموقع الخاص بوزارة التربية الوطنية الجزائرية https://ostad.education.gov.dz/.
  2. التوجه الى أيقونة فضاء الأساتذة.
  3. ومن ثم يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة السر.
  4. بعدها يقوم بالنقر على أيقونة تسجيل دخول.
  5. ثم يقوم المسجل بعمل حساب جديد.
  6. بعدها يتطلب وضع كافة البيانات الشخصية .
  7. اخيرا يقوم بالنقر على أيقونة تسجيل.

وبعد التسجيل لابد من معرفه ان المنصه توفر خدمات متنوعة للمعلمين والطلاب، من بينها الحصول على الوثائق الإدارية والبيداغوجية(تحميل مذكرات ، تدرجات سنوية)، وعرض وطباعة قوائم الأفواج التربوية وإرسال الملاحظات البيداغوجية لأولياء الأمور. كما يمكن للمستخدمين استخدام الخدمات المتنوعة مثل الإشعار بالغياب والمشاركة في الحركة، وطرح المشاكل والاقتراحات للجهات المعنية عبر مراسلة الفضاء الخاص بهم. تتيح المنصة العديد من الخدمات الأخرى التي يمكن استخدامها بكل سهولة ويسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *