استقبال تردد قناة Mbc Action الجديد على نايل سات وعرب سات 2023

تعتبر قناة Mbc action واحدة من ضمن أشهر القنوات الفضائية التي تحقق نجاح كبير، والتي تعد من أساسيات التليفزيون العربي بصفة عامة، لكونها تسلط الضوء على تقديم محتوى مليء بالأكشن والإثارة والتشويق، من خلال تقديم باقة أفلام أجنبية مميزة لأشهر نجوم العالم، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة Mbc  أكشن الجديد على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة Mbc أكشن الجديد

تحظى شاشة قناة ام بي سي أكشن التابعة لشبكة قنوات ام بي سي السعودية بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين في جميع أنحاء الدول العربية، وهي واحدة من القنوات المجانية الهامة التي لا تتطلب اشتراكا شهريًا لكي يتم مشاهدتها، حيث أنها تعرض محتواها على جميع الاقمار الصناعية بشكل مجاني بدون تشفير على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع، وتقوم بعرض محتوى مناسب لجميع الفئات.

ضبط تردد قناة Mbc أكشن على نايل سات

ويمكن لجميع المتابعين أن يتم ضبط وتنزيل التردد على جهاز الاستقبال القمر الصناعي النايل سات وعرب سات كذلك، من خلال التردد الجديد الخاص بالقناة، عن طريق البيانات التالية:

  • تردد قناة ام بي سي أكشن الجديد على القمر الصناعي النايل سات هو التردد: 11559، من خلال اختيار معدل الترميز: 27500، عن طريق الاستقطاب: عمودي، من خلال ادخال معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • تردد قناة أم بي سي أكشن على العرب سات الجديد هو التردد 11270، من خلال اختيار الاستقطاب أفقي، عن طريق معدل الترميز 27500، من خلال ادخال معامل تصحيح الخطا 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *