تشكيلة الأهلي ضد سموحة اليوم الاثنين 17/4/2023 بالدوري المصري

يلاقي الأهلي نظيره سموحة حيث سيخوض الفريقين المواجهة اليوم الاثنين الموافق 17 أبريل 2023، في الجولة الخامسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، فسيعمل اللاعبين على تحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة التي يحرص من خلالها على حصد الدرجة الكاملة من أجل المنافسة على اللقب واستمرارية بسط سيطرته على صدارة ترتيب الدوري المصري.

وستنعقد مباراة الأهلي وسموحة على استاد برج العرب، فسوف يبذل اللاعبين جهودهم المكثفة من أجل تحقيق الفوز واكتساب النصر، فبعد سلسلة الانتصارات التي حققها الأهلي في الجولات السابقة سيدخل اللاعبين مواجهتهم المرتقبة بمعنويات مرتفعة جداً، فقد احتل مركز صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد أن فاز في العديد من المواجهات السابقة.

وكان المدير الفني مارسيل كولر قد أعلن عن جاهزية اللاعبين لخوض هذه المباراة الهامة، وسيقود اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، فيما سيتواجد اللاعب حسين الشحات في قلب الهجوم.

تشكيلة الأهلي ضد سموحة

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، محمد هاني.
  • في خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية.
  • في خط الهجوم: محمود عبد المنعم الشحات، حسين الشحات، محمد شريف.

وسيتم نقل مباراة الأهلي وسموحة على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة والربع مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *