تعادل سلبي.. نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 4/4/2023 بالدوري الإنجليزي

يخوض ليفربول مواجهته الشرسة أمام تشيلسي حيث سيلتقي الخصمان اليوم الثلاثاء 4 أبريل 2023، في سياق مباريات الجولة التاسعة المؤجلة من الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويرفع الريدز شعار الفوز بعد سلسلة الاخفاقات التي تعرض لها، ومن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة جداً على كل من الفريقين، فسيعمل اللاعبين بجد من أجل تحقيق الفوز وتعويض النقاط التي فقدها الفريق.

تقام مباراة ليفربول وتشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، وسيكون الريدز ضيفاً ثقيلاُ على خصمه الذي يتسلح بعامل الأرض والجمهور، وسيعمل اللاعبين على تعويض النقاط التي خسرها في الجولات الماضية، ومن المتوقع أن يجري المدير الفني الألماني يورجن كلوب بعض التعديلات على تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي، فسيقود اللاعب محمد صلاح تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي، إلى جانب كودى جاكبو، بالإضافة إلى اللاعب ديوغو جوتا.

تعرض ليفربول للعديد من الهزائم في الجولات السابقة حيث تعرض الريدز لهزيمة غير متوقعة أمام مانشستر سيتي في مواجهة القمة، حيث انتهت المباراة برباعية نظيفة دون رد، ليخسر النقاط الثلاثة ويواصل ابتعاده عن المربع الذهبي.

ويحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 42 نقطة محقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 9 مباريات، وجاء تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة محقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 8 نقاط وخسر 10 نقاط.

وسيتم طرح مباراة ليفربول وتشيلسي على قناة بي إن سبورت بريموم، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

انتهت مباراة ليفربول وتشيلسي بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليحصد كل منهم نقطة واحدة فقط ليواصل الريدز إهدار النقاط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *