اضبط الآن تردد قناة بي أن سبورت 4 beIN SPORT على قمر نايل سات وسهيل سات

الأحداث الرياضية المتتالية والدوريات والبطولات العربية والعالمية والمحلية رسمت خريطة لأفضل القنوات الرياضية وأكثرها مشاهدة ومتابعة .قناة بي إن سبورت beIN SPORT 4 استطاعت أن تحجز لها مكان مميز بين القنوات الرياضية الأكثر مشاهدة والأكثر بحثا في الوطن العربي .تردد قناة بي إن سبورت يشهد ارتفاع في معدلات البحث في محرك جوجل للبحث ويسجل أعلى تريند باعتبار القناة هي الناقل الرسمي لدوري أبطال أفريقيا 2023-2022 وهي أحد سلسلة القنوات الرياضية التي تشرف عليها مجموعة Bein وهي ضمن عائلة القنوات الرياضية ويبلغ عددها 17 قناة تتنوع بين قنوات مشفرة وقنوات مجانية مفتوحة.

سنعرض لكم  في موقع ” إقرأ نيوز ” تردد قناة  بي إن سبورت 4 الجديد 2023 على النايل سات وسهيل سات كما سنعرض عليكم مميزات القناة التي جعلتها  من ضمن القنوات ذوات الصف الأول.

تعرف على   قناة بي إن سبورت 4 beIN SPORT

تم أطلاق أولى برامج قناة بي إن سبورت 4  في عام 2003 ومنذ ذلك الوقت وهي تحجز لها مكانة عالية كونها تبث على مدار 24 ساعة دون التأثير على جودة ونقاء الصوت والصورة .

القناة تنفرد بتقديم برامج رياضية شيقة بقيادة نخبة من أبرز الرياضين والمختصين في الرياضة ، وتنفرد القناة أهم البطولات والمباريات العربية والعالمية والمحلية . وتقوم بالبث على قمرين هما نايل سات وسهيل سات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

البطولات والدوريات التي تبثها قناة بي إن سبورت 4

تبث قناة بي إن سبورت 4 بشكل حصري ومنفرد جميع البطولات الهامة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي  ودوري أبطال أوربا والدوري الأفريقي . ولا تقتصر برامج القناة على البرامج الكروية فقط بل تعرض بطولات كرة اليد وكرة السلة  وكأس العالم لكرة السلة وبطولات التنس والكرة الطائرة وغيرها مما جعلها تتصدر قائمة القنوات الرياضية المفضلة. ومن اهم البطولات التي تعرضها قناة بي إن سبورت 4:

  • دوري أبطال أوروبا.
  • مباريات الدوري الإسباني.
  • مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • كأس آسيا للإمارات.
  • الدوري الإنجليزي الممتاز.

تردد قناة بي إن سبورت 4 الجديد 2023 على النايل سات وسهيل سات

تمتك قناة بي إن سبورت 4 حقوق نقل العديد من البطولات العالمية والاوربية مثل كأس العالم لكرة القدم والدوري الانجليزي وغيرها وتتميز بنخبة من المعلقين والرياضيين الذي يعملون بها مثل  عصام الشوالي وحفيظ دراجي ورؤوف خليف وهم من أحب  المعلقين  لعدد كبير من الجماهير.

كذلك لديها عدد من المراسلين والصحفيين الرياضيين المتفوقين والذين ينقلون الصورة للمتابع بشكل مباشر من قلب الحدث

اضبط التردد الجديد لقناة بي إن سبورت 4 على النايل سات

لضبط إشارة قناة بي إن سبورت 4 ولمتابعة أهم وأبرز البطولات والدوريات بجودة عالية الدقة والوضوح اضبط تردد القناة وفق الجدول التالي :

التردد:11054
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:2/3
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

اضبط تردد قناة بي إن سبورت 4 على سهيل سات

اذا كنت تريد ضبط قناة BEIN SPORT علي القمر الصناعي سهيل سات ولكي تضمن متابعة ومشاهدة بدون تشويش وبأعلى جودة ونقاء صوت وصورة غير التردد وفق البيانات التالية:

 

التردد:11585
الاستقطاب:رأسي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:2/3
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

مميزات قناة بي إن سبورت 4

قناة بي ان سبورت لازالت تطمح للتميز والانفراد في نوعية البرامج التي تقدمها ولكي تبقي مسيطرة على التصدر والتقدم فانها دائما تبحث عن إرضاء متابعيها ، نضع بين يديك مميزات القناة  والتي تنفرد بها عن غيرها :

  • القناة مشفرة  ومن ذوات الدفع المسبق يمكنك متابعتها بعد دفع الاشتراك الشهري الخاص بها, وكذل تقوم القناة بدعم  تقنية hd  حتي تضمن جودة عالية دون تشويش في الصوت والصورة.
  • القناة تعرض برامجها على مدار 24 ساعة دون انقطاع وتعرض محتوي خاص بها وحصري

تعلم كيفية تنزيل قناة بي إن سبورت 4 وضبط ترددها

  1. أولا قم بالضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. اختر أمر  “خيارات”. من ايقونة الأوامر .
  3. قم بالضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناة بي إن سبورت 4 حسب البيانات المذكورة في الأعلي حسب نوع القمر
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل القناة على جهازك الخاص

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *