موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا  والقناة الناقلة

بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للموسم الحالي 2022-2023  مستمرة ولازالت مباريات الجولة الأولى والتي تم تاجيلها بسبب مباريات كاس العالم قطر 2022 مستمرة. عشاق كرة القدم  وعشاق الدور الأفريقي على موعد مع مباراة من العيار الثقيل بين نادي الأهلي الذي احتل المركز الثالث في  مجموعته بين نادي القطن الكاميروني الذي لازال يغرد خارج السرب ولم يحصد الكثير من النقاط ويترنح في مكانه.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقا 2023-2022

الأهلي سيلاقى نظيره نادي القطن الكاميروني مساء الغد الموافق 4 مارس 2023 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت كل من المملكة العربية السعودية وفلسطين وقطر ،تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، وسيحتضن أستاد ملعب WE في القاهرة الذي يعد معقل نادي الأهلي المباراة.

 

 

القنوات الناقلة لدوري أبطال أفريقيا 2023..القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ستنفرد قناة  BEIN SPORTS HD 4ببث المباراة حصريا باعتبارها الناقل الرسمي لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا للموسم 2022-23.

نادي الأهلي يعادو تجربته في مواجهة القطن الكاميروني بعد ان سبق وواجهه في دوري ابطال أفريقا 2008 ، وقد إنتصر نادي الأهلي على الكاميروني بهدفين نظيفين بقدم المهاجمين وائل جمعة والمهاجم الثاني الأنغولي الجنسية فلافيو أمادو. مباريات العودة أيضا شهدت مواجهة بين الفريقين فقد تواجهوا في مدينة جاروا الكاميرونية وكان التعادل 2-2 يخيم على النتيجة .

وكان النادي الأهلي قد واجه سابقا نادي القطن الكاميروني لاول مرة ف بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام 2013 ، وقد منح نادي القطن فرصة التاهل لنادي الأهلي بعد فوزه بركلات الترجيح بعد العادل في مباريات الذهاب والإياب.

ترتيب نادي الأهلي والقطن الكاميروني

حتى اللحظة وقبل المواجهة المنتظرة غدا السبت لا زال النادي الأهلي متركز في المركز الثالث في المجموعة الثالثة ضمن  جدول ترتيبات دور المجموعات حيث حصل على نقطة واحدة  بعد تعادله مع صن داونز ونادي ماميلودي ، وبعد خسارته أمام فريق الهلال وصن داونز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *