موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
تتجه أنظار عشاق كرة القدم وعشاق نادي الزمالك اليوم السبت الموافق 25 نحو الملاعب التي تحتضن دوري أبطال أفريقيا 2023 ، حيث ستكون مباراة حامية بين الزمالك ونادي الترجي التونسي ضمن جدول مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.
مدرب فريق نادي الزمالك والمدير الفني للفريق ” فيريرا ” أكد  على أهمية اللقاء اليوم مشددا خلال تحدثه مع اللاعبين على ضرورة جمع ثلاثة نقاط على الأقل لتقوية موقف الفريق في دور المجموعات وعدم خروجه من المنافسة . المدرب أكد على ضرورة الابتعاد عن أي شئ قد يسبب عدم تركيز للفريق ويعمل على إرباك اللاعبين ، مشددا على أهمية التمسك بالفرص حتى اللحظات الاخيرة وعدم الانجرار وراء التصريحات المخيبة للآمال .
نادي الزمالك كان قد واجه في الجولة ألأولى من المجموعة الرابعة يوم الجمعة الماضية في أستاد القاهرة الدولي فريق شباب بلوزداد الجزائري ، وقد انتهت المواجهة بفوز الجزائري بنتيجة (1-0) . الهدف قام بتسجيله اللاعب الكاميروني ليونيل وامبا بعد دخول الدقيقة 57 من عمر المباراة إثر ركلة جزاء تم إحتسابها  من قبل حكم المباراة السنغالي عيسى سي .
الزمالك عدل النتيجة بعد تعادله السلبي  مع فريق المريخ السوداني في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات.
نادي الأهلي والزمالك يشاركان في دوري أبطال أفريقيا 2022-2023 ، فيما يشارك فريق بيراميدز وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية . نادي الزمالك كان قد تم تتويجه كبطل في الدوري المصري للموسم 2021- 2022 إلا أنه خرج من منافسة كأس مصرعلى يد فريق بيراميدز بعد ركلات الترجيح التي انهت المباراة بنتيجة 3-4 بعد انتهاء الوقت بدل الضائع والشوطين الإضافيين .
 نادي الزمالك تصدر المجموعة الرابعة وجاء في المركز الاول  في مجموعات  دوري أبطال إفريقيا التي تضم أندية الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني.

موعد مباراة الزمالك و الترجى التونسى

اليوم السبت الموافق 25 من فبراير 2023 سيشهد مباراة بين  الزمالك الذي يواجه  الترجى التونسى فى تمام  السادسة مساء ، المباراة ستكون في أستاد  رادس في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الحالى.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجى التونسى

تنفرد شبكة قنوات beIN Sports  بنقل  مباراة الزمالك والترجى التونسى باعتبارها الناقل الحصري  الوحيد  المنفرد ببث  مباريات البطولة الأفريقية.

ترتيب مجموعة الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا

استحق فريق  الزمالك نقطة  واحدة فى مجموعته الأفريقية، ليستقر في  المركز الثالث منافسا  مع المريخ الرابع، الذي حصد نفس رصيد النقاط والأهداف، ويأتي فريق  الترجي التونسي في الصدارة برصيد 6 نقاط بينما يستقر نادي  بلوزداد  الجزائري في المركز الثانى بـ 3 نقاط.
جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الترجي التونسي في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب، سعياً لتحسين موقفه في المجموعة.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة

اليوم السبت، 25 فبراير 2023، سيلعب  الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.
الجمعة 3 مارس 2023، سيواجه الزمالك مع مضيفه بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.
الثلاثاء، 7 مارس 2023، يستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي فى أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *