معارض اهلا رمضان وأماكنها في بعض محافظات الوجه البحري
معارض اهلا رمضان وأماكنها في بعض محافظات الوجه البحري

معرض “أهلا رمضان” سنوي يقام في الكويت خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتميز بمجموعة متنوعة من المنتجات الرمضانية التي يحتاجها الناس خلال شهر الصيام، بما في ذلك الأطعمة والحلويات والمشروبات والملابس والإكسسوارات وغيرها الكثير، ويقام في العديد من المحافظات في الوجه البحري من الكويت، ومنها محافظة الفروانية ومحافظة الأحمدي ومحافظة مبارك الكبير، ويتم تنظيم المعرض عادة في مراكز التسوق والمراكز الثقافية والمجمعات التجارية.

معارض أهلا رمضان

تُعَد معارض “أهلاً رمضان” إحدى الأحداث السنوية التي ينتظرها المسلمون في العالم العربي بفارغ الصبر، حيث تُقام هذه المعارض في العديد من الدول العربية خلال شهر رمضان المبارك، وتتميز معارض “أهلاً رمضان” بتوفير الاتي:

  • جميع المستلزمات الضرورية للاحتفال بالشهر الفضيل بما في ذلك الأطعمة والمشروبات والملابس والهدايا.
  • كما تُعَد هذه المعارض فرصة ممتازة لرائد الأعمال الصغير لتسويق منتجاته وزيادة عمليات البيع، كما توفر فرصة للعائلات والأصدقاء للقاء بعضهم البعض والاستمتاع بالأجواء الرمضانية الجميلة.
  • تتوافر معارض “أهلاً رمضان” في العديد من المدن والمحافظات في الوطن العربي، وتتميز بتقديم تشكيلة واسعة من المنتجات بأسعار معقولة ومناسبة لجميع الفئات العمرية والاجتماعية.
  • تُقام في المراكز الثقافية والمراكز التجارية والأسواق المفتوحة والمغلقة ويتم تجهيزها بأرقى وسائل الراحة والترفيه لتلبية احتياجات الزوار.

أماكن معارض أهلا رمضان

تشتهر محافظة دمياط بمعرض “أهلا رمضان” الذي يقام في مركز دمياط، بما يلى:

  • يتميز هذا المعرض بتوفير العديد من المنتجات الرمضانية التقليدية والحديثة، بالإضافة إلى الأنشطة الرمضانية المختلفة التي يتم تنظيمها خلال الفترة الممتدة للمعرض.
  • أما في محافظة الأحمدي، فإن معرض “أهلا رمضان” يقام في مركز الفحيحيل التجاري ، ويتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الرمضانية، بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي يمكن للزوار الاستمتاع بها.
  • أما في محافظة مبارك الكبير، فإن معرض “أهلا رمضان” يقام في مركز مبارك الكبير التجاري، ويتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الرمضانية التقليدية والحديثة، بالإضافة إلى الأنشطة الرمضانية المختلفة التي يتم تنظيمها خلال الفترة الممتدة للمعرض.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *