موعد صرف حساب المواطن 64 لدورة شهر مارس 2023 وكيفية تقديم اعتراض

كشف برنامج حساب المواطن السعودي المقدم من وزارة الموارد البشرية، عن صدور نتائج الأهلية للدفعة 64 الخاصة بشهر مارس المقبل، وذلك بعدما تم العمل على التحقق من الضوابط التي وضعها البرنامج لتحديد المستفيدين من المواطنين، وقد أكد كذلك على موعد صرف الدعم للمواطنين المستحقين لشهر مارس، وسوف نوضح ما كشف عنه برنامج حساب المواطن السعودي في هذا الصدد.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 64

وقد أكدت وزارة الموارد البشرية أنه يتم صرف حساب المواطن 64 الدفعة القادمة لشهر مارس 2023 في يوم التاسع من مارس 2023، وذلك لكون يوم العاشر من الشهر نفسه وهو اليوم المخصص لصرف لدعم بشكل شهري، يصادف 10 مارس ليوم جمعة، وهو عبارة عن يوم إجازة رسمية أسبوعية في المملكة العربية السعودية، وهو السبب الذي أدى الى تقديم موعد ايداع الدعم لحساب المواطن عن شهر مارس المقبل.

تقديم اعتراض على حساب المواطن شهر مارس

وقد أتاحت وزارة الموارد البشرية السعودية امكانية تقديم اعتراض على دعم حساب المواطن لشهر مارس، في حالة قد تم ثبوت عدم اهلية المستفيد من الدعم، على أن يتم تقديم اعتراض الكترونيا من خلال اتباع ما يلي.

  • في البداية يتم اختيار الدخول مباشرة إلى رابط موقع حساب المواطن البوابة الإلكترونية.
  • ثم يتم اختيار تسجيل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، والنقر على تسجيل.
  • بعد ذلك يتم الضغط على الخدمات الإلكترونية، ثم قائمة دراسة الأهلية.
  • في حالة كان المتقدم للحصول على الدعم غير مؤهل، يتم اختيار تقديم اعتراض على حساب المواطن.
  • كما يتطلب ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور مرة أخرى، ثم يتم ادخال سبب تقديم الاعتراض والبيانات الاساسي المطلوبة بشكل صحيح.
  • ثم يتم اختيار ارسال الطلب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *