تشكيلة الزمالك امام المريخ السوداني اليوم 17 / 2 / 2023 في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

يستعد فريق الزمالك المصري تحت قيادة المدير الفني البرتغالى فيريرا للدخول في مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين المريخ السوداني اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر فبراير لعام 2023 ، وذلك في أطار مباريات دوري أبطال أفريقيا ، ذلك اللقاء العالمي الذي يشارك فية الابيض بهدف تحقيق الفوز لا بديل عن ذلك.

يدخل الزمالك هذة المعركة وهو متواجد علي رأس المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ذلك المجموعة التي تضم عدد كبير من الفرق الكبري علي رأسهم الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني.

وقد واجه الزمالك شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الماضية ، وقد انتهت المباراة بفوز الفريق الجزائري بهدف دون رد ، والذي قام بتسجيل ذلك الهدف اللاعب الكبير الكاميروني ليونيل وامبا في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، احتسبها الحكم السنغالي عيسى سي، نتيجة لمسة يد ضد نبيل عماد (دونجا) لاعب الزمالك.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة الزمالك والمريخ السوداني اليوم في تمام الساعة 4:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 3:0 مساءاً بتوقيت مصر، 4:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 4:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 4:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 4:0 مساءاً بتوقيت لبنان.

تردد قناة بي ان سبورت 4 beIN SPORTS الجديد 2023 الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا

تقوم قناة بي ان سبورت الرياضية 4 الرابعة بنقل اللقاء.

تشكيلة الزمالك امام المريخ السوداني اليوم

  • في حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي
  • خط الوسط: نبيل عماد “دونجا”، سيف جعفر
  • وأمامهما: سيد عبدالله “نيمار”، شيكابالا، أحمد مصطفى “زيزو”
  • خط الهجوم: سيف الجزيري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *