تشكيلة مانشستر سيتي امام ارسنال اليوم 15 / 2 / 2023 في الدوري الانجليزي والقناة الناقلة

يستعد الملايين من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة وعشاق كرة القدم لمتابعة اللقاء الناري الذي يجمع بين ارسنال ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء الموافق 15 من شهر نوفبر لعام 2023 وذلك ضمن اللقاء المؤجلة من الجولة 12 لمنافسات موسم 2022-23 من الدوري الإنجليزي.

يتواجد فريق ارسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز وذلك بعدما نجح في الحصول علي 51 نقطة ، عن طريق الفوز في 16 مباراة قد خاضها الفريق مقابل ثلاثة تعادلات وخساراتين فقط ، ويدخل مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز لا بديل عن ذلك.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو المان سيتي الذي يدخل اللقاء بكل قوة وتركيز عالي جدا وعلي عينة الفوز لا غير ذلك وذلك من أجل اعتلاء صدارة الترتيب ولو حتى بفارق الأهداف عن آرسنال ، حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة ارسنال ضد مانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:30 مساءاً بتوقيت مصر، 10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:30 مساءاً بتوقيت العراق.

تقوم قناة beIN 4K بنقل اللقاء.

تشكيلة مانشستر سيتي امام ارسنال اليوم

  • حراسة المرمى : إيدرسون .
  • خط الدفاع : كايل ووكر ، روبن دياز ، ايميريك لابورت ، ناثان اكي .
  • خط الوسط : رودري ، كيفن دي بروين ، الكاي جوندوجان .
  • خط الهجوم : رياض محرز ، إيرلينج هالاند ، جاك جريليتش .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *