تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في بطولة كأس العالم للأندية

يترقب عدد كبير من عشاق ومحبي النادي الأهلي المصري المباراة القوية التي تجمع بين فريق الاهلي المصري، ونظيره فريق سياتل الامريكي في اطار منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للاندية هذه النسخة 2023، والتي تقام في دولة المغرب التي تستضيف احداثها هذا العام، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد القنوات القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد سياتل في كأس العالم للاندية.

موعد مباراة الاهلي ضد سياتل الأمريكي

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي المصري وسياتل ساوندرز، بطل أمريكا الشمالية في منافسات بطولة كأس العالم للاندية مساء يوم السبت الموافق 4 فبراير الجاري، والتي تنطلق مباشرة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية، حيث تستضيف دولة المغرب هذه النسخة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستمر منافساتها حتى 11 فبراير الجاري، ويشارك فيها النادي الأهلي المصري والتي تعد هي المرة الثالثة له على التوالي، التي يشارك فيها في مونديال الأندية، والثامنة في تاريخه.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد سياتل الامريكي

ويمكن متابعة احداث المباراة من خلال عدد من القنوات المفتوحة التي تنقل احداثها مباشرة، وقد جاء تردد القناة الناقلة على النحو التالي.

  • تردد قناة Aea هو: 11636، من خلال الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ 3 / 4.
  • تردد قنوات SSC الناقلة لمباريات الأهلي، حيث تنقل المباراة من خلال تردد قناة ssc 1 على النايل سات وهو: 12523، من خلال تحديد الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • وقد جاء تردد القناة الرياضية المغربية، على القمر الصناعي نايل سات هو :12383، من خلال الاستقطاب: رأسي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 4/3

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *