نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023 تم انتهاء الطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 للفصل الدراسي الأول وكان ذلك في يوم الأربعاء الموافق 25 يناير، وقد بدأت كنترولات الشهادة الإعدادية بالمحافظة من أداء أعمالها ابتداء من يوم السبت الموافق 28 يناير حتى يوم 31 يناير، ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023.

الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023

  • صرح وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمنيا أن أعمال التصحيح قد أنتهت بشكل رسمي داخل كنترول المنيا و بني مزار و ملوي، حيث تقوم الكنترولات الثلاثة الآن بأعمال المراجعة والرصد لأوراق إجابات الطلاب.
  •  بعد فور الإنتهاء بشكل رسمي من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد سوف يتم إعلان النتيجة لجميع الطلاب عبر شبكة الإنترنت قبل نشرها بالمدارس.
  • إجمالي أعداد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات نصف العام بالشهادة الإعدادية قد بلغ ٩٣٤٠٦ طالب وطالبة، فيم تم توزيع الطلاب على عدد 410 لجنة امتحانية بالإدارات التسع التابعة للمحافظة.
  • تم التشديد على ضرورة اتباع الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا المستجد داخل اللجان الإمتحانية، وقد أضاف سيادته بأن النتيجة قيد التجهيذ لإعتمادها رسمياً من السيد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، وذلك حتى يتثنى للعاملين بالمديرية إعلان النتيجة لجميع الطلاب.

نتيجة إعدادية المنيا 2023 الترم الأول

  • يتم الإعلان رسمياً عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة المنيا للترم الأول في نهاية الأسبوع الجاري، حيث من المقرر الكشف عن النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا على شبكة الإنترنت قبل نشرها بالمدارس بساعات.
  • مديرية التربية والتعليم بالمنيا تقوم بنشر النتيجة للطلاب حسب الإدارة ورقم الجلوس، حيث يقوم الطالب باختيار الإدارة التابع لها ومن ثم إدخال رقم الجلوس لمعرفة النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *