فوز الفارس الأبيض.. نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم 29 يناير 2023 في الدوري المصري

يخوض الزمالك المواجهة المرتقبة أمام فيوتشر مساء اليوم الأحد 29 يناير 2023، في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز، وسيدخل الفارس الأبيض اللقاء الناري بهدف استعادة تألقه وتوازنه بعد النتائج السلبية التي حققها في الجولات الماضية، وسيقاتل اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والتقدم في ترتيب الدوري المصري، كما أن الفريق يحرص على مصالحة الجماهير الغاضبة.

يفتح استاد القاهرة أبوابه لاستقبال مباراة الزمالك وفيوتشر في لقاء يترقبه الملايين من جمهور كرة القدم، ومع الأزمات المتتالية التي لاحقت الفريق أكدت المصادر أن المدير الفني الجديد للزمالك منح الضوء الأخضر لرحيل اللاعب إمام عاشور، وكان المدير الفني أسامة نبيه قد تولي مهمة تدريب الفارس الأبيض بعد إقالة المدرب جيوسفالدو فيريرا بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه اللاعبين.

وكان الزمالك قد أهدر العديد من الانتصارات مبتعد عن صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، وفي هذه المواجهة الصعبة سيبذل أبناء أسامة نبيه جهوده من أجل تحسين مستوى اللاعبين وتحقيق النصر، وسيدفع في قلب الهجوم باللاعب المتألق سيف الدين الجزيري.

سلسلة من الخسائر لاحقت الزمالك في الجولات الماضية حيث تعرض للهزيمة على يد غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد الهزيمة أمام الأهلي في القمة المصرية، التي انتهت بثلاثة نظيفة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وفيوتشر على أون تايم سبورت، في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *