erp. moh. gov. sa رابط خدمة مديري موظفي وزارة الصحة السعودية تسجيل دخول
erp. moh. gov. sa رابط خدمة مديري موظفي وزارة الصحة السعودية

رابط erp. moh. gov. sa بالسعودية نتابعه الآن لتسجيل الدخول، حرصت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية على تفعيل خدمة إلكترونية خاصة بالموظفين في وزارة الصحة، منصة مديري تطرح سلسلة كبير من الخدمات الإلكترونية لجميع العاملين وذلك لتوفير الوقت والجهد وإنجاز كافة مصالحهم بشكل سريع، يمكن لجميع الموظفين الدخول على منصة مديري عبر الإنترنت من خلال أجهزة الهواتف أو الأجهزة اللوحية والاستفادة من الخدمات العديدة بها، ومن أمثلة هذه الخدمات الحصول على طلب إجازة أو تراخيص أو شهادات وتأشيرات وغيرها من الخدمات الأخرى.

كيفية تسجيل الدخول على خدمة مديري لموظفي وزارة الصحة السعودية

مع التطور الصناعي والتكنولوجي الذي اجتاح البلاد قررت المملكة العربية السعودية مواكبة هذا التطور والقيام بتفعيل الكثير من المنصات الإلكترونية، حيث يستطيع المواطن السعودي تخليص كافة احتياجاته وأوراقه عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب لأي مصلحة حكومية، ومن هذه المنصات تم تفعيل خدمة مديري الإلكترونية لموظفي وزارة الصحة في المملكة السعودية، حيث أصبح لأي موظف داخل الوزارة تخليص أي خدمة عن طريق الدخول على المنصة واختيار الخدمة المرغوب بها وتقديم طلب، سوف نعرف كيفية القيام بهذا في السطور القادمة:

  • الدخول عبر الضغط على الرابط التالى إلى خدمة مديري لموظفي وزارة الصحة السعودية https://erp.moh.gov.sa/OA_HTML/AppsLocalLogin.jsp
  • ومن ثم عليك القيام بتدوين كلمة السر واسم المستخدم الخاص بك.
  • ثم قم بالنقر على (دخول).
  • في حال مواجهة أي مشكلة في تسجيل الدخول قم بالضغط على (المساعدة لتسجيل الدخول).
  • في حال أنك تقوم بالتسجيل في الخدمة الإلكترونية للمرة الأولى قم بالضغط على كلمة (التسجيل هنا).
  • عليك تحديد اللغة المناسبة لك من خلال قائمة اللغات المختلفة أمامك.
  • تقدم خدمة مديري خيار خاص بصلاحية الوصول.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *