قناة Fox Movies تغير ترددها ..احصل على التردد الجديد لقناة فوكس موفيز 2023

قناة فوكس موفيز هي القناة الأشهر على الساحة السينمائية والدرامية  ،فهى تقوم بتقديم مجموعة رائعة من الافلام الاجنبية والمسلسلات أيضا التي تحمل طابع الإثارة والاكشن  ،وقد تمكنت قناة FOX MOVIES أن تحتل قوائم البحث كونها توجه بثها لعشاق الاثارة والتشويق وتعرض كل ما هو حصري ومميز.

تردد قناة فوكس موفيز الجديد

حرصا منا على إرضاء متابعينا و رواد موقعنا، عملنا على مواكبة التردد الجديد لقناة فوكس موفيز،لكى يبقى متابعنا العزيز على إطلاع دائم بالمحتوى المتنوع والمتميز بدون انقطاع أو تشويش وبجودة عالية ودقة متناهية بالصوت والصورة

واليكم تردد قناة فوكس موفيز :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11296(V)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “  Fox Movies

اسم القناة : فوكس موفيز الجديد- معدل الترميز : 27500 – تردد القناة : 11296- القمر الصناعي : نايل سات – الاستقطاب : V – معامل التصحيح  : ¾

تعرف على  قناة فوكس موفيز :

قناة فوكس موفيز هي قناة تختص بالدراما الأجنبية وتم بث أولى برامج وافلام القناة عام 2008 م وقد تمكنت القناة بسرعة في هذا الوقت أن تجمع عدد كبير من المشاهدين المهتمين بنوعية الأفلام الاجنبيه تحت جناحيها .

كذلك تمكنت القناة من بث وعرض الافلام الحصرية والجديدة أيضا وتمكنت من التصدر والتفوق والتميز منذ اول إطلاق لها مواقع البحث لما تعرض من مجموعة متميزة من الافلام المثيرة بمختلف الانواع سواء اكشن او رعب او رومانسي .

بماذا تتميز قناة فوكس موفيز :

القناة تقوم بتقديم محتوى متنوع ومتميز من الافلام الحديثة والتى يتم بثها فور عرضها بالسينما وتقوم بتقديمها إلى المشاهدين وامتاعهم بها وإشباع الكثير من الرغبات ومنها المغامرة وايضا حب والسفر والإثارة .

تمكنت  القناة من اشغال متابعيها على رأس الساعة فهي  تقدم محتواها علي مدار اليوم دون أي انقطاع أو تشويش وبجودة عالية جدا من ناحية الصوت والصورة  وبشكل مجاني و بدون أي رسوم بهدف نشر محتواها إلى جميع أنحاء العالم .

واكبت القناة التطور التكنولوجي الكبير الحادث فهي لديها العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بجانب القناة التي تبث مباشر لجميع ما تقدمه يتمكن أي شخص من متابعتها من خلال الهاتف المحمول أيضا.

لا تعرض القناة اى اعلانات او عروض إعلانية طويلة ومزعجة قد تسبب ملل للمتابعين.

تعرض تقدم محتوي يتماشى مع الاخلاق و يتناسب مع الذوق العام والمعايير الدولية .

برامج قناة فوكس موفيز :

تعرض القناة مجموعة متنوعة من الأفلام تراعي جميع  الأذواق وكذلك برامج مميزه ومجموعة من مسلسلات الاكشن المتميزة ومن هذه الأفلام :

Coriolanus  الفيلم حول ظهور بطل لينقذ أهل روما مما يعانون من جوع وفقر

The Post

فيلم Red Sparrow

فيلم Love Simon

فيلم The Greatest Showman

فيلم Ferdinand

فيلم Battle: Los Angeles يروي الفيلم قصة فتاة كانت تحلم في العيش في بيت ريفي وتدور الأيام ليتحقق هذا الحلم للفيلم يغلب عليه الطابع التشويقي والإثارة .

فيلم Ultraviolet يحكي هذا  عن فتاة من مصاصي الدماء وتصاب بفيرس يكسبها قوي خارقة قد تهدد العالم وأحداث الفيلم مثيرة جدا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *