ملخص .. مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم 14/1/2023 في الدوري الإنجليزي

لقاء حامي الوطيس يخوضه مانشستر سيتي أمام نظيره مانشستر يونايتد اليوم السبت 14 يناير 2023، في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي للمحترفين، وفي هذه المواجهة الشرسة المثيرة للغاية يطمح الفريقين للخروج من المباراة بأقل الخسائر، فسيعمل لاعبي مانشستر يونايتد على مواصلة تحقيق الانتصارات واكتساب العلامة الكاملة مستغل تعثر السماوي الذي سيؤثر عليه في لقاء الديربي المرتقب.

يحل مانشستر سيتي ضيفاً على مانشستر يونايتد حيث سيلتقي الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ومع اقتراب انطلاق المباراة التي ينتظرها الملايين من المشجعين أعلن المدير الفني إريك تن هاج عن جاهزية اللاعبين لخوض اللقاء فسيدفع بأفضل وأهم اللاعبين، فسيتواجد كاسيميرو في التشكيل الرئيسي، فيما سيقود راشفورد.

ويخوض مانشستر سيتي اللقاء المرتقب بعد الهزيمة غير المتوقعة التي تعرض لها في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تلقي الهزيمة من قبل ساوثهامبتون والتي انتهت بهدفين دون رد، وستكون فرصة كتيبة بيب جورديولا لمصالحة الجماهير الغاضبة والمستاء.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الانتصارات المتتالية في العديد من المواجهات الماضية، فقد نجح في الخروج من حالة عدم الاستقرار والتخبط التي يمر بها، فتغلب مؤخراً على تشارلتون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتي انتهت بثلاثة أهداف دون رد.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 39 نقطة محقق النصر في 12 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وجاء مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 35 نقطة مسجل الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة 3:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فوز اليونايتد بهدفين مقابل هدف.


  • ضغط مستمر من الجانبين

    الدقيقة 20 التعادل بدون أهدف رغم الضغط المستمر من الجانبين ولكن حتي الان دون أي أستفادة أو فرص حقيقة للطريفين.


  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي الان

    يبدأ الهولندي إيريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد صاحب الأرض والضيافة بتشكيل مكون من:

    📋 اختيارات تن هاج لـ #ديربي_مانشستر 🔴🔵#يونايتد

    — مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR) January 14, 2023

    حراسة المرمى: دي خيا.

    خط الدفاع: فاران، لوك شاو، مالاسيا، آرون بيساكا.

    خط الوسط: كاسيميرو، إريكسن، برونو فيرنانديز، فريد.

    خط الهجوم: راشفورد، مارسيال.


  • الاستوديو التحليلي

    بدأ الاستوديو التحليلي الان سوف نعرض لكم جميع التفاصيل عن المباراة وأحداثها معا.


  • تشكيلة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

    تنعقد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على أرضية ملعب أولد ترافورد، ومن المقرر أن يعمل لاعبي اليونايتد على استغلال عامل الأرض والجمهور، وكان المدير الفني اريك تين هاج قد أعلن عن جاهزية اللاعبين لخوض المواجهة المرتقبة مشير أن مان سيتي ليس بالخصم السهل، لكن ثقته بلاعبيه كبيرة وسيبذلون جهود مكثف من أجل تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *