الارصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم في مختلف المحافظات
الارصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم في مختلف المحافظات

 تعلن الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم في مختلف المحافظات، فقد أعلنت عن درجات الحرارة المتوقعة لهذا اليوم، والذي قد بدأ وأنه يوم بارد، من الأيام الشتوية،  حيث أنه في الأيام الماضية أصبح الجو دائمًا يميل للبرودة بسبب بدء فصل الشتاء، ويبحث العديد من الأشخاص في الفترة الماضية عن درجات الحرارة لليوم، وذلك لأن اليوم هو يوم الإجازة لجميع الأشخاص، وسوف نوضح لكم خلال هذا المقال درجات الحرارة المتوقعة في جميع المحافظات.

الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم في مختلف المحافظات

تختلف درجات الحرارة بالطبع من محافظة لأخرى، فهناك بعض المحافظات التي تكون بها درجة الحرارة متوسطة، ويكون مائلة للدفء قليلاً، وهناك أيضًا درجات حرارة تكون منخفضة، ويكون هناك نسبة برد، بالإضافة إلى المناطق التي يكون بها نسبة برودة عالية جدًا، ودرجات الحرارة منخفضة جدًا، حيث أعلنت الآتي: 

  • سجلت الأرصاد درجة الحرارة في القاهرة، والتي قد بلغت العظمى بها 19 درجة على أن تكون الصغرى حوالي 12 درجة، وبذلك يكون هناك نسبة عالية من البرودة.
  • ولكن هيئة الأرصاد قد حذرت من وجود طقس بارد جدًا يسود جميع المناطق المختلفة مع احتمالية سقوط الأمطار، على أن يكون بارد لطيف في النهار لكن شديد البرودة في الليل.
  • كما قد أوضحت أيضًا الأرصاد بأنه خلال الأيام القادمة أيضًا يسود البلاد طقس بارد جدًا، وقد يكون مصاحبًا للأمطار في بعض من المناطق الساحلية المختلفة، وذلك لكي يكون جميع المواطنين على علم بهذه الأحوال الجوية لكي يتم ارتداء الملابس الثقيلة حتى لا يتعرض أي شخص لنزلات البرد، وغيرها من الأمراض الأخرى.
  • أيضًا يكون الطقس في يوم الجمعة الموافق 13 من الشهر الحالي غائم بشكل نسبي على كافة مناطق الوجه البحري، والقاهرة الكبرى وغيرها، ولكنه يكون يوم مشمس على شمال، وجنوب الصعيد، وأضافت أنه من المحتمل سقوط الأمطار الخفيفة في بعض المناطق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *