ايداع الأن .. كل ما تريد معرفته حول أسباب تأخر الدفعة 62 من حساب المواطن شهر يناير 2023

تأخر نزول دفعة حساب المواطن لشهر يناير 2023، هناك الكثير من المساعدات والمعونات المالية التي صرح بها خادم الحرمين الشريفين للعديد من المواطنين السعوديين داخل المملكة، ومن ضمن هؤلاء المواطنين النساء الأرامل والمطلقات وكبار السن والذين لا يعملون لمرض مزمن يمنعه من العمل أو محدودي ومتوسطي الدخل الشهري والعديد من الأشخاص الأخرى، لذلك البحث في تزايد مستمر عن هذا الخبر لذلك سوف نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة به.

سبب تأخر صرف حساب المواطن الدفعة 62 شهر يناير 2023

بالفعل نحن ونعلم جميعًا أن موعد نزول دعم حساب المواطن يكون يوم 10 من الشهر الميلادي، ولكن إذا صادف هذا اليوم إجازة رسمية فيتم تأخير أو تقديم يوم نزول الدفع ولكن هذا الشهر لا يوجد به أي إجازات رسمية، لذلك موعد نزول الدم في الموعد الرسمي الخاص به ولكن تأخر نزول الدعم لهذا الشهر ولم يصدر أي قرار أو بيان أو توضيح يوضح سبب تأخر نزول الدعم.

هل تم إيداع الدفعة 62 حساب المواطن؟

لقد بدأ منذ عدة دقائق فقط عملية إيداع دفعة يناير 2023 في جميع الحسابات البنكية للأشخاص المستفيدين وسوف تستمر عملية الإيداع حتى نهاية اليوم، لكي يحصل جميع المستفيدين على رواتبهم من خلال البنوك التابعة للوزارة.

اعتراض حساب المواطن 1444

بعد معرفة نتيجة حساب المواطن ووجدت أنك لم تكون من الأشخاص المستفيدين من هذا الدعم وتتوافر بك جميع الشروط التي قامت الوزارة بالتصريح عنها، فيمكنك حينها تقديم اعتراض من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لحساب المواطن ca.gov.sa.
  • ثم البدء في عملية تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • سوف تجد أمامك عدد اختيارات قم بالنقر على قائمة الدفعات المالية.
  • ستجد أن الدفعة صفر وهذا يعني أنك لست من الأشخاص المستفيدين من هذا الدعم.
  • بعد ذلك قم بالضغط على تقديم اعتراض سوف يطلب منك رفع مستندات تؤكد أنك تستحق هذا الدعم قم برفعها

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *