علاء جمال مبارك يهاجم ابراهيم عيسى بعد اتهامه للشيخ الشعرواي بالتطرف
علاء جمال مبارك يهاجم ابراهيم عيسى بعد اتهامه للشيخ الشعرواي بالتطرف

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها ابراهيم عيسى بتصريحات غير جيدة مما تجعل الجميع ينتقده ويدعو بإيقافه من الاعلام، لكنه ما زال يصرح بهذه التصريحات، إلى أن وصل به الأمر أن يوجه بعض الاتهامات للشيخ الشعراوي رحمه الله، وذلك مع جعل علاء جمال مبارك ينتقده ويهاجمه عبر السوشيال ميديا، وذلك ما سنوضحه لكم خلال هذا المقال.

علاء جمال مبارك يهاجم ابراهيم عيسى بعد اتهامه للشيخ الشعرواي بالتطرف

لقد قام علاء مبارك ابن الرئيس السابق حسني مبارك بانتقاد ما يقدمه الإعلامي المعروف إبراهيم عيسى، وقد رصد أيضًا الكثير من المواقف المختلفة، وأيضًا الآراء الكثيرة التي قد أثارت جدل العديد من الأشخاص طوال الفترة الأخيرة، كالتالي:

  •  كتب علاء مبارك عبر الحساب الخاص به على تويتر، بعد أن انتهينا من القصة المتعلقة بالطبيب الصيدلي، وأيضًا حكاية الاسراء، والمعراج، وكذلك خالد بن الوليد وبعد أن وقف، وقام بتحية أبطال فيلم أصحاب ولا أعز.
  • كما أكمل علاء مبارك قائلاً في هذه المرة قد قرر الإعلامي العودة مرة أخرى بالتطاول، والتهجم، والإساءة الكبيرة لعالم من علماء الدين المميزين، والذي قد أجمع عليه عالمنا الإسلامي وهو فضيلة الشيخ الدكتور متولي الشعراوي، وذلك بعد مرور ربع قرن من وقت وفاته.
  • أيضًا قام علاء مبارك بوصف كافة التصريحات التي أطلقها ابراهيم عيسى الأخيرة عن الشيخ الشعراوي بأنه قد تطاول عليه، وقد كتب قائلاً إن هذا الشيء غير مقبول تمامًا، وقد تساءل عن الهدف الأساسي وراء ذلك التشويه الذي يتم ولماذا في هذا الوقت.
  • وهذه ليست المرة الأولى التي يصرح فيها هذا الإعلامي بعض التصريحات الغريبة فقد أساء من قبل الكثير من العادات الإسلامية، وأيضًا للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، مما جعل جميع المسلمين في الوطن العربي، ينتقدونه ويهاجمونه لكن دون فائدة، فهو إلى هذا الوقت الحالي لم يحدث له أي شيء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *