ابراهيم عيسى “الشعراوي كان شديد التطرف”
ابراهيم عيسى "الشعراوي كان شديد التطرف"

هاجم الإعلامي ابراهيم عيسى الشيخ الشعراوي بشكل كبير، وراجت تصريحاته على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بأن ابراهيم عيسى “الشعراوي كان شديد التطرف”، وقد تسبب ذلك في غضب الجمهور وقد أضاف أيضًا بأن الشيخ الشعراوي رحمه الله كان لديه الكثير من الأفكار المتطرفة، وشديدة التسلف وسوف نوضح المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

ابراهيم عيسى “الشعراوي كان شديد التطرف”

كشف الإعلامي إبراهيم عيسى عن الكثير من التصريحات حول الشيخ الشعراوي رحمه الله وكان ذلك من خلال برنامج حديث القاهرة عبر قناة القاهرة والناس، وقال بأن الشيخ الشعراوي كان له بعض الأفكار المتطرفة ومن أبرزها أنه رفض تمامًا القيام بزراعة الأعضاء وانتقده إبراهيم عيسى بسبب ذلك الأمر.

كما أضاف إبراهيم عيسى بأن مصر في حاجة إلى الحرية وأن عدم الاجتهاد في الكثير من المؤسسات الدينية تؤكد أن جمهورية مصر في حاجة إلى المصارحة وانفتاح العقول وتقبل كافة الاختلافات والآراء المتنوعة.

تصريحات الإعلامي ابراهيم عيسى

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى بأننا نعيش حاليًا في ثقافة تسمى ثقافة القطيع، وأن السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تحكم بشكل كبير في المجتمع بأكمله، كما أضاف بأن الحوار يجب أن يتميز بالتسامح وتقبل اختلاف الآراء وانفتاح العقول.

كما قال إبراهيم عيسى بأنه لا يجد أي مؤسسة دينية تبذل جهد وتسعى إلى الاجتهاد للإعلاء من قيمة الإنسان ومن حياته، وأنهم يطبقون علينا ما وجدنا عليه آباءنا، وأنهم عبدة لاتباع النصوص بشكل مبالغ فيه دون أي تفكير، ومن ضمن تصريحاته إشارته إلى تعطل العقول الإسلامية وأننا في الوقت الحالي نعيش في حالة من شلل وتوقف التفكير الديني، الى غير ذلك من التصريحات التي أصابت دهشة وتعجب الجمهور.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *