كيفية تحميل تحديث لعبة ببجي موبايل 2023 التحديث الجديد 2.4 PUBG MOBILE نزول اسلحة جديدة

أعلنت الشرطة المسؤولة عن لعب ببجي موبايل اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر يناير لعام 2023 التحديث الجديد من اللاعبة الذي يحمل اصدار 2.4 ، حيث تأتي لعبة ببجي موبايل بأصدار جديد في بداية الشهر كالعادة ، وذلك من اجل نشر الفرحة والمفاجاة في قلوب المواطنين وعشاق ومحبي لعبة ببجي ، وها قد وصلنا الي الموعد الرسمي الذي يتم فية نزول التحديث الجديد حيث يبدأ التحديث من يوم 6 يناير وحتى يوم 15 من نفس الشهر الساعة 11:00.

تحميل تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2023

بصرف النظر عن المميزات الجديدة المتواجدة في تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2.4 ، الا ان هناك عدد كبير جدا من المواطنين يعشقون ذلك اللعبة ، وقد عملت الشركة علي تطوير اللاعبة في الفترة الاخيرة وقامت بتقليل المساحة الخاصة بها وذلك من اجل توفير المساعدة لدي المتابعين ومن المقرر ان يتم بدء الحصول علي التحديث الجديد وفقًا للجدول الزمني المحدد له، و سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى C4S10 في النصف الثاني من شهر يناير، بعد انتهاء الدورة الثالثة من الموسم التاسع.

تنزيل التحديث الجديد 2.4 PUBG MOBILE

يمكن لعشاق ومحبي لعبة ببجي موبايل تنزيل التحديث الجديد بكل سهولة ويسر عن طريق متجر بلاي ، وقد أشارت مصادر خاصة بنا ان التحديث الجديد 2.4 سوف يكون خفيف جدا ، ويمكن تحميلة علي الهواتف الاندوريد والايفون ايضا ، فكل ما عليك هو بحث عن لعبة PUBG Mobile، ثم الضغط على تحديث، لتنزيل أحدث إصدار 2.4 من اللعبة على جهازك ، والجدير بالذكر ايضا ان ذلك التحديث سيشهد العديد من المميزات الجديدة التي نلاحظها لاول مرة.

مميزات ببجي 2.4 الجديد 2023

  • – Back For Honor حيث ستسمح الميزة الجديدة للاعبين بالاستدعاء بعد الإقصاء أثناء المباراة وتحدي المزيل الخاص بهم في مهمة انتقامية.
  • – Martial Arts Arena وهي منطقة لعب جديدة تمامًا محدودة الوقت.
  • – سيتم تقديم سيارة Dancing Lion جديدة ذات مقعدين يمكن تخزينها في حقيبة الظهر وحملها طوال المباراة.
  • – إدخال تحسينات جديدة على خرائط ببجي مثل إيرانجل وليفيك ومعالجة جميع الأخطاء السابقة.
  • – إضافة الخطاف للسماح للاعبين بالقفز والطيران السريع وهو مشابه لأداة شباك سبايدر مان التي تمت إضافتها لأحد التحديثات السابقة.
  • – تم اضافة نوع جديد من الأسلحة يُطلق عليه “Honey Badger”، وعنصر قتالي آخر يُطلق عليه القوس التفجيري.
  • -إضافة حقيبة ظهر الحظ التي يرتديها اللاعب قبل المباراة وتمكنه من شراء الإمدادات خلال اللعب.
  • – تم إضافة اثنين من المهارات الجديدة الأولى هي المنجنيق والثانية مهارة التمويه التكتيكي.

تحميل تحديث ببجي 2.4 الجديد 2.4 PUBG MOBILE

  • في البداية، يجب عليك الدخول على الموقع الرسمي للعبة ببجي موبايل من هذا الرابط.
  • عندما تدخل على الموقع الرسمي، سوف تلاحظ وجود الأيقونة الخاص بملف الـ APK الخاص باللعبة. حيث تجد هنا أكثر من ملف قابل للتحميل. حي تنقر هنا على الملف الذي يمكنك تحميله على جهازك، فإن كان جهازك قوي فسوف تقوم بتحميل الملف الكبير، أما إن كان جهازك ضعيف فسوف تقوم بتحميل الملف المناسب لامكانياته.
  • بعد إتمام خطوات التحميل، فيس فتقوم بتثبيت هذا الملف على جهازك، ويجب أولا السماح للجهاز بالتحميل من المصادر غير المعروفة من خلال إعدادات الهاتف. وإذا حدث أي خطأ أثناء عملية التحميل أو التثبيت، فسوف يتعين عليك إعادة تحميل وتثبيت الملف مرة أخرى.
  • بعد إتمام الخطوة السابقة سوف تقوم بتشغيل اللعبة. وهنا سوف تبدأ في تحميل الجزء الإضافي لتكمل تحميل باقي التحديث على جهازك وتتمكن من الاستمتاع به بعد إعادة فتح اللعبة مرة أخرى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *