فيريرا يعتمد.. تشكيلة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم 29 ديسمبر 2022 في الدوري المصري

يستعد الزمالك لملاقاة نظيره وخصمه العنيد الإسماعيلي حيث سيلتقي الفريقين اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2022، في نطاق مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، فالكثير من المتابعين يترقبون هذه المواجهة الصعبة التي تعتبر من أقوى وأهم المباريات، فستكون هذه المباراة الأولي التي يخوضها الدراويش تحت قيادة أحمد حسام ميدو الذي تولي مهمة تدريب الفريق مؤخراً.

يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لاستقبال مباراة الزمالك والإسماعيلي، ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني جيسوالدو فيريرا أن يجري بعض التعديلات في هذه المواجهة الهامة والتي ستكون من أهم المنافسات، وسيقود اللاعب أحمد سيد زيزو قلب الهجوم إلى جانب اللاعب المتألق سيف الدين الجزيري، فيما سيغيب اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا.

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون الأهداف أمام المقاولون العرب، وحصد الفريقين نقطة واحدة ليستمر في احتلال المركز الثالث برصيد 21 نقطة، فيما الإسماعيلي يحتل المركز الأخير بعد مستواه السيئ في البطولة.

تشكيلة الزمالك ضد الإسماعيلي

  • في حراسة المرمي: محمد عواد
  • في خط الدفاع: حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، مصطفي الزناري، أحمد فتوح.
  • في خط الوسط: سيد عبدالله نيمار، إمام عاشور، دونجا
  • في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، يوسف أسامة نبيه، أحمد سيد زيزو

وسيتم نقل مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *