تعادل سلبي.. نتيجة مباراة الزمالك والمريخ السوداني  اليوم الجمعة 17/2/2023 في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي الزمالك مع خصمه المريخ السوداني اليوم الجمعة 17 فبراير 2023، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، حيث سيعمل الفارس الأبيض على تحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة وسيقاتل اللاعبين بقوة من أجل  المنافسة بقوة على اللقب الذي فشل في تحقيقه في المواسم الماضية، فمن المقرر أن يجري المدير الفني للزمالك بعض التعديلات على تشكيلة الفارس الأبيض.

تقام مباراة الزمالك والمريخ السوداني على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية، وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى ليبيا وانطلقت الاستعدادات على قدم وساق من أجل تقديم مستوي مشرف والمنافسة بقوة على هذه البطولة الرائعة، ومن المقرر أن تشهد تشكيلة الزمالك ضد المريخ السوداني التي سيقودها أحمد سيد زيزو.

ومع انتهاء الاستعدادات الجماعية لخوض مباراة الزمالك والمريخ السوداني اجري المدير الفني مؤتمر صحفي مشير ان اللاعبين مستعدون لخوض اللقاء المرتقب، مضيف أن ثقته بمستوي اللاعبين كبيرة وسيعمل جاهدا على قيادة الفريق نحو النصر والصراع على لقب دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يتم الدفع باللاعب أحمد سيد زيزو، فيما سيعود محمد عواد لتولي حراسة الزمالك بعد أن تم الدفع باللاعب محمد صبحي.

ويدخل الزمالك اللقاء المنتظرة بعد تعرضه للهزيمة في الجولة السابقة من دوري أبطال افريقيا، فتلقي الهزيمة من نظيره شباب بلوزداد التي انتهت بهدف دون رد.

وتنطلق مباراة الزمالك والمريخ السوداني على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *