الجزيري وزيزو يقودان.. تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود اليوم 20 ديسمبر 2022 بالدوري المصري

أعلن المدير الفني جيسوالدو فيريرا عن تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود، حيث سيلتقي الفريقين اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022، في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، فالكثير من المشجعين يعلقون أمال كبيرة على الفارس الأبيض الذي يسعى لتحقيق أفضل الدرجات والمنافسة على اللقب المحلي الذي حققه في الموسم الماضي.

تنعقد مباراة الزمالك وحرس الحدود على استاد القاهرة، ويتأهب الفارس الأبيض لتحقيق النصر في هذه المواجهة الهامة، فقد اشتدت المنافسة بين الفرق المصرية على صدارة ترتيب الدوري المحلي، وسيعمل الزمالك على تحقيق أفضل النتائج ومن المتوقع أن يجري المدير الفني جيسوالدو فيريرا بعض العديلات على تشكيلة الزمالك أمام حرس الحدود، فسيقود اللاعب أحمد سيد زيزو التشكيل فيما سيقود اللاعب سيف الدين الجزيري قلب الهجوم.

ويدخل الزمالك المواجهة المنتظرة بكل قوة وحماس بعد أن تغلب على البنك الأهلي بهدف واحد دون رد، حيث حصل على العلامة الكاملة.

تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري ، أحمد فتوح.
  • في خط وسط الدفاع :محمد أشرف روقا، نبيل عماد دونجا.
  • خط الوسط الهجومي: إمام عاشور، سيد الله نيمار، أحمد مصطفى زيزو.
  • في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تذاع مباراة الزمالك وحرس الحدود على قناة أون تايم سبورت ، في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *