تشكيلة الأهلي ضد فاركو اليوم 20 ديسمبر 2022 في الدوري المصري

يواجه الأهلي نظيره فاركو اليوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2022، في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، ويسعى الأهلي لتعويض النقاط التي أهدارها في الجولة السابقة وسيعمل اللاعبين على انتزاع العلامة الكاملة، وكان المدير الفني للنادي الاهلي قد أكد على جاهزية اللاعبين لخوض المواجهة المرتقبة والقتال من أجل النصر.

تنعقد مباراة الأهلي وفاركو على استاد برج العرب حيث أن الجمهور يستعد للمواجهة بكل حماس، ويحرص المارد الأحمر على الخروج من الأزمة التي يمر بها عقب إهدار الفوز في الجولة السابقة، كما أن إدارة النادي الأهلي فرضت غرامة مالية على اللاعب محمد مجدي أفشة بعد إهداره ركلة جزاء أمام فيوتشر في المباراة الماضية.

ويدخل الأهلي لقاءه أمام فاركو بعد سقوطه في التعادل الإيجابي أمام فيوتشر، فقد انتهت المباراة بهدف مقابل هدف، فسجل حسين الشحات الهدف الأول، ثم سجل عبد الكبير الوادي.

تشكيلة الأهلي ضد فاركو

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود متولي، ياسر إبراهيم، علي معلول.
  • في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات.
  • في خط الهجوم: محمد شريف.

وستنطلق مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وسيتم نقل المباراة على قناة أون تايم سبورت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *