العرض الثاني.. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 108 عبر تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد

الألاف من المتابعين في الوطن العربي يترقبون انطلاق مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع والتي ستحمل الكثير من المفاجئات النارية والمثيرة المشوقة، فمن المقرر أن تشهد الحلقة اندلاع معارك جديدة بين الأعداء، ويحرص المشاهدين على الاستعداد لمتابعة مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع فالإعلان الترويجي ساهم في إشعال حماس الجمهور.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 108

مع احتدام المنافسة بين الأعمال الدرامية التركية لا يزال مسلسل قيامة عثمان ينفرد بالمركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة، ومن المتوقع أن تتسارع الأحداث والتفاصيل المثيرة والمشوقة فمقاتلي قبيلة الكايي يستعدون للمعركة النارية ضد الأعداء ويحرصون على مواصلة الانتصارات والتفوق على الأعداء، ويضع عثمان أمام عينيه فتح قلعة البوصلة والثأر من الأعداء الذين يسعون للتخلص منه.

مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع يعتبر من أهم وأضخم المسلسلات التركية فالكثير من المتابعين أشدوا به، حيث انطلق العمل في عام 2019 وكان واحد من أهم وأضخم المسلسلات التي كانت تلكفتها ضخم للغاية، ويسعى الجمهور لمتابعة المزيد من الأحداث المثير والمشوقة فمن المقرر أن تتكاثف جهود محاربي القبيلة للانتقام من ألوف الذي غدر بالمؤسس وحاول قتله.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 108

من المتوقع أن تنفرد قناة الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية اليوم الخميس بعرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع، فتخصص يوم الخميس من كل أسبوع موعد رسمي لطرح العمل باللغة العربية، فيما يذاع يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة اي تي في التركية.

يذاع مسلسل قيامة عثمان عبر قناة اي تي في التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءَ حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *