موعد مباراة المغرب والكاميرون لكرة اليد اليوم والقنوات الناقلة في كأس أفريقيا لليد

يسعي المنتخب المغربي إلي تحقيق علامة كاملة في أولي لقاءاته في بطولة أفريقيا لكرة اليد عندما يواجه نظيره منتخب الكاميرون في اللقاء الأول أمام المنافس، فهل ينجح بتحقيق العلامة الكاملة علي حساب الخصم الكاميروني، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم موعد مباراة المغرب والكاميرون اليوم في الجولة الثانية من بطولة أفريقيا لكرة اليد.

المنتخب المغربي لديه فرصة كبيرة في هذه المواجهة من أجل تحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنتخب الكاميروني، وذلك من أجل التقدم إلي الترتيب خاصة بعد الفوز المصري بالأمس، علي حساب منتخب الكاميرون بنتيجة كبيرة، وبالتالي علي المنتخب المغربي أن يكون لديه نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره.

يذكر أن المنتخب الكاميروني قد تعرض للخسارة في أولي المواجهات له أمام منتخب مصر، وذلك بعد الخسارة بنتيجة 40 مقابل 23، وبالتالي يأمل أن يكون لديه نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره من أجل مواصلة المنافسة علي المركز الثاني علي أقل تقدير في هذه البطولة.

موعد مباراة المغرب والكاميرون لكرة اليد اليوم

تقام مباراة المغرب والكاميرون كرة يد اليوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو، في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد المقامة في القاهرة، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، الساعة التاسعة المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي، وأي تعديل في الموعد سنضعه هنا.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكاميرون لليد

قناة فضائية واحدة أعلنت عن نقل هذه المواجهة القوية ضد المنتخبين في كرة اليد المغرب والكاميرون، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم قائمة بهذه القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية..

  • قناة أون تايم سبورت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *