بطاقات وعبارات تهنئة رأس السنة الميلادية 2023 – 1444 ” تهاني السنة الجديدة بالاسم “

أقل من أسبوع تقريبا وتهل علينا السنة الميلادية الجديدة وتبدأ عمليات البحث تتزايد من قبل الملايين من المواطنين في الوقت الحالي علي اجمل عبارات تهنئة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 – 1444 وذلك من أجل ارسال التهنئة الي الأهل والاصدقاء والاقارب وغيرها ، خصوصا وان العام الحالي يهل علينا وسط مجموعة من الاجراءات الاحترازية التي قامت بوضعها الحكومة المصرية وذلك من أجل تفادي انتشار وباء كورونا المستجد ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير بطاقات وعبارات تهئنة السنة الجديدة.

عبارات تهنئة رأس السنة الميلادية 2023 – 1444

اليكم الأن مجموعة من عبارات تهنئة رأس السنة الميلادية 2023 – 1444 وذلك من أجل ارسالها لزوجتك وزوجك وحبيبك وكل من تحب ، خصوصا وانة لا يتبقي الا القليل علي حلول السنة الجديدة كما نتمني ان تكون سنة سعيدة عليك وعلي من تحب.

  • إلى أهلي وأصدقائي ولكل شخص لطيف وجميل مر بحياتي أقول لهم كل عام وأنتم بألف خير كل عام والفرحة تغمر قلوبكم الطيبة كل عام وإبتسامتكم الجميلة لايعكرها حزن أتمنى لكم من كل قلبي سنة سعيدة تتحقق فيها كل أحلامكم وأمنياتكم.
  • أول أمنية أتمناها ربي لا تريني في أهلي وأصدقائي وأحبابي وأحبتي أي مكروه والله يجعلها سنة خير وسعادة على الجميع يا رب.
  • أيام قليلة ويبدأ عام جديد اللهم حقق لي كل ما أتمناه وأجعل السنة الجديدة فاتحة خير على أهلي وأحبتي. أستودع الله أهلي وأحبابي من كل هم وأن تكون السنة الجديدة سنة خير وسعادة عليهم وأن يحقق لي ربي ما أحلم به.
  • في بداية السنة الجديدة ربي لا تريني في أهلي وأصدقائي وأحبتي أي مكروه وأعطهم طول الصحة وأن ترحم كل غالي فقدناه.
  • اللهم بشرني في آخر أيام هذا العام بكل ما أتمناه واجعل السنة الجديدة فاتحة خير علي وعلى أهلي وأحبتي كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • اللهم اجعل السنة الجديدة فاتحة خير علي وعلي أهلي وأحبتي وكل عام وأنتم بخير. في دخول العام الجديد ربى لا تكسر لي قلبا ولا تصعب على أمرا وأحفظ لي عائلتي وأحبتي.

بطاقات تهنئة رأس السنة الميلادية 2023 / 1444

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *