نادي سعودي يقدم عرض مميز للاعب محمد مجدي قفشة
نادي سعودي يقدم عرض مميز للاعب محمد مجدي قفشة

وضح كريم حسن شحاتة عن نادي سعودي يقدم عرض مميز للاعب محمد مجدي قفشة، وعن وجود عرض من نادي الباطن السعودي للرغبة في التعاقد مع اللاعب محمد مجدي قفشة، وذلك لمدة ست شهور، وقد عرض نادي الباطن السعودي مبلغ قدره 350 ألف دولار للنادي الأهلي، ولكن رفض النادي هذا المبلغ، وطلب زيادته، وما زالت المفاوضات قائمة.

نادي سعودي يقدم عرض مميز للاعب محمد مجدي قفشة

وضح الإعلامي الكبير أحمد شوبير عن تفاصيل التعاقد بين نادي الباطن السعودي، واللاعب محمد مجدي أفشى، كما كشف أن نائب رئيس النادي يوجد في الوقت الحالي في القاهرة، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب.

عندما تم إعلام اللاعب قفشة بهذا العرض وافق اللاعب من حيث المبدأ، وقال أنه ليس لديه أي مانع لذلك، ولكن طلب من نادي الباطن السعودي أن يتواصلوا مع إدارة نادي الأهلي، حيث أنها المسؤولة في اتخاذ هذا القرار وبالفعل تم التواصل بين كلاً من نائب رئيس النادي  والكابتن سيد عبد الحفيظ  ولكن قرر سيد عبد الحفيظ تأجيل الأمر حتى انتهاء مباراة الأهلي مع الاتحاد.

تصريحات أحمد شوبير

وضح أحمد شوبير رأيه في تعاقد قفشه مع النادي السعودي، وقال أن العرض ضعيف جدًا وذلك من الناحية المالية، كما وضحة أن اللاعب لم يقوم بحسم قراره بعد، ولكن النادي السعودي لديه الاستعداد في زيادة الأجر المالي، حيث إنه متمسك جدًا بضم قفشه إلى فريقه، ولكن اللاعب ليس سعيد، وذلك لأنه لا يشارك مع النادي الأهلي بشكل أساسي في الفترة الماضية.

كما أضاف أحمد شوبير، أنه من المتوقع استمرار اللاعب مع النادي الأهلي، وأن المسؤولين سوف يتواصلون معه وذلك لتجديد التعاقد مرة أخرى وذلك لمدة ثلاث سنوات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *