انجلترا تنهي معركة السنغال بثلاثية نظيفة وتواجه فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022

نجح منتخب انجلترا في تحقيق الفوز علي نظيرة السنغال اليوم الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر لعام 2022 وذلك في اطار الدور السادس عشر من بطولة كأس العالم التي تلعب علي الأراضي القطرية ، ذلك اللقاء الذي انتهي بنتيجة 3 / 0.

افتتح التسجيل للمنتخب الانجليزي اللاعب الكبير جوردان هندرسون وذلك في الدقيقة 38 من احداث الشوط الاول ، بينما نجح اللاعب الكبير هاري كين من احراز الهدف الثاني وذلك في الدقيقة الثالثة من الوقت الاضافي الخاص بالشوط الاول بعد مرور الـ 45 دقيقة ، وفي الشوط الثاني فقد نجح اللاعب العالمي بوكايو ساكا من احراز الهدف الثالث لصالح فريقة وذلك في الدقيقة 57 ، لكي ينتهي اللقاء بثلاثية دون رد.

ومن المقرر أن يواجه انجلترا نظيرة منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم ، خصوصا بعدما نجح المنتخب الفرنسي الاخر في التفوق علي بولندا بنتيجة 3 / 1 في اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين علي أرضية ملعب البيت.

من المقرر أن تقام مباراة انجلترا وفرنسا يوم السبت القادم الموافق 10 / 12 / 2022 في التاسعة من مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد البيت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *