نظام التسجيل الالكتروني جامعة البلقاء التطبيقية bau.edu.jo رابط التقديم
رابط نظام التسجيل الالكتروني جامعة البلقاء التطبيقية

نتابع معكم رابط نظام التسجيل الالكتروني جامعة البلقاء التطبيقية موقع bau.edu.jo رابط التقديم متاح للجميع الطلبة والطالبات، حيث يمكن للجميع التسجيل من خلال رقم الطالب وكلمة المرور، وقم بتسجيل الدخول لبوابة البلقاء الإلكترونية من خلال رقم المستخدم وكلمة المرور، ويسعى الجميع للدخول على الموقع الرسمي للإستفادة من الخدمات الإلكترونية ومتابعة التقارير من خلال ذلك الموقع.

وقد أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، عن خطة مدروسة وذلك لإبتعاث عدد كبير من المدرسين، في مختلف التخصصات للدراسة، وذلك في أرقى الجامعات العالمية، وسوف نتابع معكم الإعلانات الواردة في الجامعة والتي تكون حافز قوي للتسجيل من الجميع.

رابط نظام التسجيل الالكتروني جامعة البلقاء التطبيقية

  • قم بالتسجيل من خلال هذا الرابط
  • هذا وقد أعلنت وحدة التأمين الصحي، عن إضافة جهات طبية متميزة، وذلك لكافة المشتركين بخدمات التأمين الصحي، وذلك بالإضافة للشبكة الطبية المعتمدة للجامعة.

bau.edu.jo

وقام رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد فخري، بأن الجامعة تعمل على وضع العديد من المخططات الشمولية، وذلك لتوسعة الجامعة وإنشاء العديد من المباني بالكليات وتوسعة النشاط التعليمي، وبالفعل تم إطلاق تصميم لكلية الذكاء الإصطناعي، وكلية الأمير عبد الله بن غازي، وتم إنشاء الجامعات المختلفة بمساحة 16 ألف متر مربع، ولعل هذه الوجهة هي خير دليل على تطوير الحركة التعليمية في الأردن.

العديد من عمليات البحث عن رابط التسجيل في جامعة البلقاء، التي تحظى بشعبية رائعة بين الطلبة والطالبات، وأعلن رئيس الجامعة بأنه تم تعديل الأنظمة وبدأت من خلال مجالس الحاكمية في الجامعة، وذلك مثل نظام أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، وأكد الدكتور العجلوني حرص الجامعة تطوير الأداء التعليمي بشكل مستمر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *