بتعليق يوسف سيف الكاميرون وسويسرا في مواجهة نارية بكأس العالم

يستعد المنتخب السويسري لمواجهة الكاميرون على ملعب الجنوب وذلك في أطار المرحلة الأولى من المجموعة السابعة لكأس العالم قطر 2022 مساء الخميس 24 نوفمبر.

تُذاع مباراة سويسرا والكاميرون على الهواء مباشرة اليوم، وستنطلق صافرة البداية المقررة في تمام الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر ظهراً بالتوقيت المحلي في القاهرة، وسيتم نقل اللقاء بث مباشر اليوم علي قناة BN Sport HD1 Max ويقوم بالتعليق عليها يوسف سيف.

استعد المنتخب السويسري لهذة المعركة بكل قوة وتركيز عالي جدا وهو يرغب في تحقيق الفوز والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة ، والعمل علي اثبات انة مازال متواجد بكل قوة وقد نجح في التجهيزات لهذة البطولة بتركيز عالي جدا ولعب العديد من المباريات الودية.

الكاميرون وسويسرا

يعرف المنتخب السويسري أن المونديال منافسة مختلفة تمامًا عن المسابقات القارية الأخرى، لأنها دائمًا ما تحتوي على مفاجآت، خاصة في البداية، لذا سيحاولون اليوم الفوز وتجنب خسارة المباراة بأي شكل من الأشكال والاستمرار نحو الطريق الصحيح.

علي الجانب الاخر نتحدث عن المنتخب المنافس فقد عاد منتخب الكاميرون إلى المونديال بعد أن غاب عن نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا عام 2014، وستكون هذه المرة الثامنة في تاريخه.

تشكيلة الكاميرون امام سويسرا اليوم

  • حراسة المرمى: اندريه أونانا
  • خط الدفاع: كولينز فاي – جان كاستيليتو – ن. نكولو – نوهو تولو
  • لاعبو خط الوسط: اندريه أنجويسا – مارتن هونغالا – صامويل جويت
  • خط الهجوم: بريان مبيمبو – كارل إيكامبي – تشوبو مواتينج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *