الفنان طارق صبري يعقد قرانه على شيري عادل وحفل الزفاف قريباً

احتفل الفنان طارق صبري بعقد قرانه على الفنانة شيري عادل مساء أمس في حفل عائلي بسيط، وتفاجئ الجمهور رواد السوشيال ميديا بنبأ خطبة شيري عادل التي ابتعدت عن الساحة الفنية مؤخراً وافتقدها الجمهور، ومع انتشار خبر زواج طارق صبري وشيري عادل تقدم المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي بالتهاني والتبريكات للثنائي المميز متمنين لهم حياة سعيدة.

عقد قرأن طارق صبري وشيري عادل

وكان الفنان الشاب طارق صبري قد احتفل بعقد قرانه على الفنانة شيري عادل في أجواء عائلية بسيطة، قبل أن يسافر إلى الكويت لمشاركته في كعضو في لجنة تحكيم مسرحية، وبحسب ما ذكرته وسائل الإعلام فإن الثنائي سيقيمان حفل زفاف خلال الفترة القادمة، ومن المرجح أن يقام حفل زفاف ضخم ليحضره عدد من نجوم الفن في مصر.

وكانت الفنانة شيري عادل قد شغلت الجماهير مؤخراً بسبب اختفاءها المفاجئ عن الساحة الفنية، وغيابها عن تقديم لاأعمال الفنية حيث سبق أن تصدر إسمها محرك البحث الشهير جوجل، وتشير بعض وسائل الإعلام بأن شيري ستعود من جديد لجمهورها ومحبيها بعمل فني جديد.

تجدر الإشارة أن الفنانة شيري عادل إنفصلت عن الداعية الإسلامي معز مسعود منذ عدة سنوات، فبعد زواج دام لأقل من عام وأشارت المصادر آنذاك أن سبب الانفصال هو رغبة معز مسعود بأن تعزل شيري عادل الفن ليتزوج بعد ذلك بالفنانة حلا شيحة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *