غيوم وامطار .. الارصاد الجوية تكشف حالة الطقس فى مصر الثلاثاء 25 اكتوبر 2022 ودرجات الحرارة

حالة الطقس اليوم الثلاثاء من الامور التى يتم البحث عنها باستمرار نظرا للتغير الكبير الذى نلاحظه سواء بالانخفاض او الارتفاع فى درجات الحرارة. بالاضافة الى تساقط الامطار فى معظم الاماكن الشمالية. وقد كانت هناك امطار فى الايام السابقه فى العديد من المناطق وهذا ما دفع المواطنين الى البحث عن حالة الطقس ودرجات الحرارة فى مصر .وفى سياق هذا سنقدم لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية اهم التفاصيل الخاصه بطقس الثلاثاء 25/10/2022 .

حالة الطقس فى مصر الثلاثاء 25 اكتوبر :

تشهد مصر فى الساعات القادمة عدم استقرار فى الطقس وذلك بعد ان وضح ذلك خبراء الارصاد الجوية حيث يؤكدوا ان هناك حالة من الاختلاف الكبير فى درجات الحرارة بالنهار على الوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء بينما باقى الاماكن الساحلية تشهد حالة التأثر التدريجى بالشتاء واختلاف درجة الحرارة حيث هناك احتمالية لهطول الامطار بصورة متوسطه على معظم الاماكن الساحلية الشمالية وعلى ضفاف النيل وشرق الدلتا . بينما الرياح تكون معتدلة شمالية وقد تكون هناك غيوم وموجات غبارية فى منتصف ساعات النهار .

درجات الحرارة الثلاثاء اكتوبر 2022 :

نشهد فى الغد درجات حرارة مختلفه عن الايام الماضية حيث يختف عن الايام السابقه ان هناك امطار واحتمالية كبيرة للرياح بجانب الغيوم التى ستأثر على الجو وقد تكون درجة الحرارة العظمى 27 بينما الصغرى 19 درجه مؤية وعلى جميع المواطنين توخى الحذر والحيطه مع درجات حرارة الغد تجنبا لنزلات البرد .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *