أخويا الجدع.. أحمد العوضي يلتقي بعامل النظافة صاحب واقعة “كشري التحرير”

في خطوة إنسانية استضافة الفنان المصري أحمد العوضي عامل النظافة صاحب واقعة مطعم كشري التحرير، حيث قدم الفنان الشاب الدعم المعنوي للعامل الذي طرد من داخل أحد المطاعم بسبب ملابسه فتعامل العاملين داخل المطعم مع عامل النظافة بعنصرية، واستضاف أحمد العوضي الشاب بعد أن انتشر الفيديو عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي ليشيد محبي ومتابعي العوضي بتصرفه الإنساني.

أحمد العوضي يتلقي بعامل النظافة صاحب واقعة “كشري التحرير”

نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صور برفقة عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، وأرفق تعليق قال فيه “محمد أخويا الجدع”، وكانت هذه الواقع قد أثارت حالة من الغضب العارم عبر منصات مواقع السوشيال ميديا، حيث طالب رواد التواصل الاجتماعي الجهات المصرية بمحاسبة المطعم الذي تعامل مع بعنصرية مع عامل النظافة أثناء تواجده داخل المطعم.

وكان النجم أحمد العوضي قد نشر في وقت سابق على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينة دعا فيها عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير مشير أنه يريد مقابلته، بالفعل إلتقي العوضي مع العامل الذي تلقي دعم كبير جداً من المتابعين في مصر والوطن العربي.

ووعد العوضي عامل النظافة بحل المشكلة التي تعرض لها في عمله السابق، مؤكد أنه سيتولي عمل جديد قائلاً “محمد هيستلم شغله بعد بكره سائق نقل (شغلته الأساسية) في مطعم أسماك”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *