” اتفرج ببلاش ” .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة لعبة العراق واليابان الأولمبي اليوم 29/4/2024 في نصف نهائي كاس اسيا تحت 23 سنة

عدد كبير جدا من عشاق ومحبي المنتخب العراقي يرغبون في معرفة القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة العراق امام اليابان الأولمبي مساء اليوم الاثنين الموافق 29 / 4 / 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كاس اسيا تحت 23 سنة ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنوفر لكم جميع القنوات العارضة الي جانب ذلك توقيت اللقاء.

لعبة العراق واليابان الأولمبي اليوم

صعد المنتخب العراقي الأولمبي من الدور الأول من المركز الأول وذلك في المجموعة الثالثة ، ونحن في الفوز علي منتخب فيتنام في الدور ربع النهائي بهدف دون رد ، علي الجانب الاخر تأهل منتخب اليابان من المركز الثاني في المجموعة الثانية ، ونجح في تخطي منتخب قطر من الدور ربع النهائي ، حيث نجح في تحقيق الفوز علية في الوقت الاضافي بأربعة اهداف مقابل هدفين فقط ، ويعلم كل منهما مدي قوة الخصم المنافس بالنسبة له لذلك سوف يتم وضع التشكيل الجديد الخاص بالمنتخبين بتركيز عالي جدا من قبل كل مدير فني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة لعبة العراق واليابان الأولمبي اليوم

سوف تقام المباراة بين منتخب العراق ضد منتخب اليابان اليوم وستنطلق صافرة بداية المباراة الهامة لأسود الرافدين الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت العراق ومكة المكرمة.

تقوم القنوات التالية بنقل اللقاء :-

  • beIN Sports AFC HD.
  • SSC Extra 3 HD.
  • Alkass NINE HD.
  • Abu Dhabi Sports Asia 1.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *