” الاهلي هيكسب دوري الأبطال ” توقعات ليلى عبد اللطيف الاخيرة 2024 بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا

فرحة عارمه غرمت قلوب الكثير من الجماهير وعشاق ومحبي الفريق الاحمر في كل مكان حول العالم ، خصوصا بعدما نجح الفريق في تحقيق فوزا ساحقا علي حساب نظيرة مازيمبي الكونغولي وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ذلك اللقاء الذي انتهي بنتيجة 3 / 0 للفريق الاحمر ، ليضرب موعد جديد في المباراة النهائية مع نظيرة الترجي الرياضي التونسي ، وينتظر الكثير توقعات ليلي عبد اللطيف والتي تؤكد فيها علي ان الفريق الاحمر سوف يحصل علي دوري الابطال النسخة الحالية.

توقعات ليلى عبد اللطيف الاخيرة 2024

خطفت خبيرة الأبراج المعروفة جدا ليلي عبد اللطيف انظار الجميع خلال الفترة الاخيرة ، خصوصا بعدما قامت بتحقيق عدد كبير جدا من التوقعات الخاصة بها ، حيث جاء اخرها توقعتها الصائبة في الوسط الرياضي ، حيث اشارت علي ان فريق الترجي التونسي سوف ينجح في تحقيق الفوز علي صن داونز الجنوب الأفريقي وبالفعل قد حدث ذلك.

وكانت ليلي عبد اللطيف قد توقعت تحقيق الترجي نتيجة ايجابية علي حساب صن داونز في الدور نصف النهائي ، وهو بالفعل ما حدث وذلك علي ارضية ملعب «حمادي العقربي»، معقل الترجي التونسي ، في المباراة التي جمعت بينهم وانتهت بفوز الفريق التونسي ، ليصل الي الدور النهائي والعمل علي مقابلة النادي الاهلي.

ومن المقرر ان يواجه الترجي التونسي نظيرة الاهلي المصري في المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا ، وذلك بعدما نجح الفريق الاحمر في تحقيق الفوز علي حساب فريق مازيمبي ليحجز مقعده في الدور النهائي للمرة الخامسة في تاريخة.

وقد توقعت ليلي عبد اللطيف تفوق النادي الاهلي علي الترجي التونسي والعمل علي حصد لقب دوري أبطال أفريقيا النسخة الاخيرة ، وهو الامر الذي جعل جماهير الاحمر في حالة كبيرة جدا من السعادة الشديدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *