باقي كام يوم ؟ .. موعد عيد المسيحيين 2024 واجمل رسائل وعبارات تهنئة عيد القيامة المجيد

يبحث العديد من الأفراد عن موعد اجازة عيد المسيحين لعام 2024 ، خصوصا بعد ان اقتربنا علي ذلك العيد ، حيث يبحث المجتمع المصري بالتحديد علي مواعيد الأعياد لمعرفة الاجازات الرسمية التي تخص العام الحالي ، كما يقوم المسلمين بالحصول علي اجمل رسائل التهنئة وذلك من اجل ارسالها الي اخواتنا المسيحيين في عيدهم والعمل علي توحيد الدولة ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنوفر لكم الموعد الرسمي المحدد فتابعونا.

موعد عيد المسيحيين 2024

يهل علينا عيد المسيحين يوم 4 من شهر مايو القادم لعام 2024 ، حيث سوف تحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بعيد القيامة المجيد ، وسيترأس قداسته البابا تواضروس الثاني ، وهو بابا محافظة الاسكندرية ، ويعد ذلك اليوم اجازة رسمية لجميع القطاعات سواء كان القطاع الخاص او العام ، ويعمل عدد كبير جدا من المسيحين في التوجة الي الكنائس وذلك من اجل تقضية وقت سعيد مع الاهل والاصدقاء والاقارب ، وسوف نوفر لكم اجمل رسائل التهنئة وذلك من اجل ارسالها لمن تحب في ذلك المناسبة السعيدة الخاصة بهم.

رسائل تهنئة عيد القيامة المجيد 2024

  • حبيت أهنيك قبل الجميع، وقبل ما الورود تتفتح في الربيع، وقبل ما المطر يزيد، وقبل بداية يوم جديد، وباحتفالنا بيوم المجيد، كل عام والمحبة تدوم في قلوبنا.
  • هناك بعد الأخبار العاجلة، أن التهاني تظل حائرة، وكل المعاني لم تكن كافية، حتى اهنيك أخواتي وحبايبي، وأصدقائي وقرايبي، عيد مجيد عليكم جميعًا.
  • صحيت النهاردة قالوا العيد فرحت وقلت أصبح وأعيد على الغاليين وأقول لهم المسيح قام وإحنا لسا نائمين، عيد قيامة مجيد.
  • أحلى شيء في العيد تكون سعيد وتجيلك رسالة من شخص محبوب تقولك افرح بالعيد مع المسيح فاديك.
  • يا حبيب جيتك اهنيك، وأدعي الرب يخليك، وفي العيد المجيد يرضيك، وينور ساعاتك ولياليك.
  • ممكن الجميع يحبك، ويكون في حبك صريح، ولو زعلته ممكن يشعر فجأة أنه جريح، ولكن يوم أن تصالحه بتهنئته بعيد المسيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *