” Final ” موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا وجميع القنوات المفتوحة الناقلة

يبحث الكثير من عشاق ومحبي رياضة كرة القدم في كل مكان حول العالم علي موعد مباراة الأهلي المصري امام الترجي التونسي وذلك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 ، خصوصا بعدما نجح كل منهما في الوصول الي الدور النهائي ، كما يبحث الجماهير ايضا علي القنوات المفتوحة الناقلة بشكل مجاني ، وعبر موقع اقرأ نيوز سوف نعمل عل توفير الموعد والقنوات ايضا.

مباراة الاهلي والترجي التونسي

وصل النادي الاهلي الي الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعدما تمكن في التفوق علي مازيمبي حيث انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بينهم بالتعادل السلبي بدون اهداف ، بينما انتهت مباراة الاياب بنتيجة 2 / 0 لصالح الفريق الاحمر ، نجح في احراز الهدف الأول اللاعب الكبير محمد عبد المنعم وذلك في الدقيقة 68 من الشوط الثاني ، ثم جاء بعد ذلك وسام ابو علي ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 83.

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو الترجي التونسي الذي وصل الي الدور النهائي بعد الفوز علي فريق صن داونز الجنوب أفريقي ذهابا وايابا ايضا ، حيث انتهت مباراة الذهاب بهدف دون رد وهي نفس نتيجة الأياب ايضا.

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي القادمة

أعلن الأتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف ” يوم السبت الموافق 18 من شهر مايو القادم ، هو الموعد الرسمي لذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، علي تكون مباراة الأياب يوم السبت الموافق 25 من نفس الشهر ، وتقوم قناة بي ان سبورت الرياضية بنقل اللقاء.

القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 الاهلي والترجي

  • قناة بي ان سبورت الرياضية 6.
  • قناة اون تايم سبورت الأرضية.
  • قناة TRT الرياضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *