موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2024 وجميع القنوات العارضة ، هو من أهم ما يهتم بة الكثير من الجماهير الحمراء في كل مكان حول العالم ، يأتي ذلك الأمر في ظل تأهل النادي الاهلي الي الدور النهائي ، خصوصا بعدما تمكن في تحقيق الفوز علي فريق مازيمبى ، ويرغب الكثير في معرفة موعد النهائي الذي سيواجه فية الترجي التونسي وعبر موقع اقرأ نيوز سوف نضع لكم كافة التفاصيل التي تخص اللقاء.

حدد الأتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف ” يوم السبت الموافق 18 من شهر مايو القادم ، هو الموعد الرسمي لذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، علي تكون مباراة الأياب يوم السبت الموافق 25 من نفس الشهر ، ويرغب النادي الاهلي في هذة المباراة في الخروج بالفوز والعمل علي حصد اللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخة ، وذلك من اجل اسعاد الجماهير العاشقة.

يحمل النادي الأهلي الرقم القياسي في عدد كبير جدا من المرات بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا ، وذلك بعدما تمكن في الحصول علي اللقب لـ 11 مرة قبل ذلك ، كما انة حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري الأبطال ، بعدما تمكن في تحقيق الفوز علي الوداد المغربي في الدور النهائي بهدفين مقابل هدف ، والتعادل بهدف لكل فريق فى كازابلانكا.

سوف يلعب نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتنقل النهائي قناة بي ان سبورت 6.

تردد قناة بي ان سبورت 6 الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقيا

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11054.
  • معدل الاستقطاب: v.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *